إخبار المحافظات

المركز النسوي للتنمية بسيئون يسيّر القافلة الدعوية الثانية لهذا العام إلى كلية البنات بسيئون

سيئون / جمعان دويل

سيّر المركز النسوي للتنمية التابع لمؤسسة وادي حضرموت الخيرية قافلته الدعوية الثانية مطلع الاسبوع الجاري لهذا العام 1435هـ - 1436هـ تحت شعار (كونــي متميــزة) إلى كلية البنات بسيئون برئاسة إدارة المركز .

 وفي تلك القافلة تم استضافة الداعية المشهورة في الأوساط النسائية بوادي حضرموت (أم الحارث) وبمشاركة مجموعة من الطالبات المتميزات بالمركز يرافقهن طالبات المستوى الثاني (قسم القرآن) وطالبات المستوى الثالث (قسم العلوم الشرعية) واستقبلتهم.

و احتضنت (قاعة الصبان) بالكلية فعاليات القافلة بحضور الدكتورة / رجاء مطلق نائبة عميد كلية البنات و طالبات الكلية والتي بدأت بأي من الذكر الحكيم ونبذة تعريفية عن المركز النسوي تلا ذلك حوار عن التميّز في الأخلاق والحجاب, ثم خاطرة بعنوان: ( كوني متميزة ), فيما ألقت الأخت الداعية أم الحارث كلمة وعظية بعنوان: (كيف تكوني متميزة ) نالت استحسان الجميع ,

 وفي ختام تلك الفعاليات تم توزيع مطوية القافلة والكروت الدعوية ومجلة شعاع الأمل العدد الخامس التي يصدرها المركز النسوي سنوياً.

وقد لاقت تلك الفعاليات للقافلة الدعوية إعجاباً وثناء من قبل عمادة وطالبات الكلية مناشدين تكرار مثل هذه الزيارات لما لها من دور كبير في توعية الفتيات في أمور دينهن ودنياهن.

محافظ شبوة بطلع على اوضاع جمعية رعاية المعاقين ، ويشيد بخدماتهم الطبية والتعليمية لهم .


مواعيد مباريات الخميس.. برشلونة وأرسنال يستهلان مشوارهما في بطولة أبطال أوروبا بنظامها الجديد


انتقالي لودر ينظم ندوة بعنوان “نشر الوعي السياسي والاصطفاف الوطني حول المجلس الانتقالي الجنوبي"


هيئة رئاسة الانتقالي تدعو الحكومة لتحمّل مسؤولياتها بمعالجة أوضاع الأسر النازحة من خطوط التماس شمال لحج والضاله