رياضة

فوز صعب للاتحاد على العروبة بالدوري السعودي

متابعات

واصل الاتحاد سلسلة انتصاراته بالدوري السعودي الممتاز لكرة القدم بفوز صعب على مضيفه العروبة بهدف وحيد خلال المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب نادي العروبة ضمن منافسات الجولة السابعة عشر.

وأحرز هدف المباراة الوحيد محمد بوسبعان في الدقيقة 56.

وأضاع ماركو ماركينيو لاعب الاتحاد فرصة مضاعفة النتيجة في الدقيقة 73 عندما أهدر ضربة جزاء احتسبها حكم المباراة بعدما اصطدمت الكرة بيد أحد مدافعي العروبة داخل منطقة الجزاء.

ورفع الاتحاد رصيده من النقاط إلى 33 نقطة وحافظ على المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة بينما تجمد رصيد العروبة عند 14 نقطة.

جاء الشوط متوسط المستوى وسرعان ما سيطر فريق الاتحاد على مجريات المباراة وشن العديد من الهجمات الخطيرة على مرمى العروبة واعتمد الاتحاد في هجماته على الجانب الأيسر عن طريق ماركو ماركينيو الذي لعب العديد من الكرات العرضية للمهاجمين كما سدد العديد من الكرات لكنه لم يوفق في تسجيل أي واحدة منهم.

في المقابل، لعب العروبة بطريقة دفاعية واعتمد على الكرات الطولية والهجمات المرتدة السريعة مستغلا سرعة إيزاك أوساي واختراقات تركي سوفياني ومهند عوض وشكل الثلاثي خطورة كبيرة على مرمى الاتحاد في الشوط الأول لكنهم فشلوا في اقتناص أي هدف لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وتغير الحال في الشوط الثاني خاصة بعدما تمكن محمد بوسبعان من احراز هدف التقدم للاتحاد في الدقيقة 56 عندما تهيات له الكرة في منطقة الجزاء وسددها قوية داخل الشباك.

تراجع بعدها الاتحاد إلى وسط ملعبه للحفاظ على هدف التقدم واعتمد لاعبو الاتحاد على الهجمات المرتدة والتي كاد أن يضيف ماركينيو الهدف الثاني لفريقه من خلالها عندما احتسب الحكم ضربة جزاء لكنه سددها في القائم.

وانتفض العروبة وسيطر على مجريات المباراة وحاصر فريق الاتحاد في وسط ملعبه وشن العديد من الهجمات الخطيرة على المرمى لكنه فشل في تحويل أي كرة داخل الشباك وذلك بسبب تسرع لاعبيه من اجل تعديل النتيجة لتنتهي المباراة بفوز الاتحاد بهدف دون مقابل.

شبوة : شباب أكتوبر نصاب يقصي قناء رضوم بثلاثية نظيفة ويتأهل للمربع الذهبي في تصفيات الدرجة الثالثة


بعد ساعات من تعاقده مع النصر السعودي.. بيولي يتخذ قرارا سريعا بشأن الجزائري سعود إسماعيل


بمناسبة اليوم العالمي للنظافة .. صندوق النظافة بالمهرة يكرم عددا من العمال القدامى وفنيين تشكيل أشجار الزينة بالمدينة


الدياني: الزبيدي يمضي بخطى واثقة نحو تطوير القوات الجنوبية وتحقيق طموحات الشعب