إخبار المحافظات

الحديدة – مدير عام التربية والتعليم يقوم بزيارة تفقدية لمدرسة الصباح

الحديدة – يحيى دعبوش – خاص

قام مدير عام التربية والتعليم ي بزيارة تفقدية لمدرسة الصباح الأساسية الثانوية بمديرية الحوك للوقوف على أخر المستجدات التعليمية، واحتياجات أبنائه الطلاب.

 وهذه الزيارة من ضمن سلسلة الزيارات التي يقوم بها مدير عام مكتب التربية والتعليم بالحديدة لمدارس المحافظة، للوقوف على أحر المستجدات التعليمية.

 

وطاف الدكتور- على بهلول صفوف المدرسة، برفقة مدير عام مديرية الحوك ومدير المدرسة الأستاذ عبد الناصر محمد مهدلي واستمع من الطلاب على مشاكلهم.

وفي كلمته الذي وجهها مدير عام التربية كلمته، عبر فيها عن ارتياحه الشديد على ما تقدمة إدارة المدرسة من اهتمام بالغ لنجاح العملية التعليمية.

وأشار في كلمته على أهمية التعليم لدي الطلاب والوقوف عند احتياجهم كونهم هم مستقبل اليمن والشعلة المضيئة لنا وهم عماد المستقبل.

وأضاف بأنة ضمن خطة المديرية بناء 12 فصل دراسي منقسم للعامين وبإذن الله سوف يتم بناء ستة فصول دراسية هذا العام والستة في الغام القادم.

وأشاد مدير عام التربية بالدور البارز الذي يقدمه مدير عام المديرية وتفانيه في متابعة كل ما يخص المديرية وعلى أعمالة في متابعة توجيه الفصول لدي مكتب الأشغال العامة بالمحافظة.

و شكر مدير المدرسة الأستاذ عبدالناصر محمد مهدلي، مدير عام التربية على الزيارة التفقدية، والتي بدورها تعزز الاهتمام من مكتب التربية على تقدم العجلة التعليمية.

ووجه مدير المدرسة الشكر لمدير عام المديرية على ما يقدمه من جهود ملموسة لخدمة المدرسة والمديرية

شبوة : شباب أكتوبر نصاب يقصي قناء رضوم بثلاثية نظيفة ويتأهل للمربع الذهبي في تصفيات الدرجة الثالثة


بعد ساعات من تعاقده مع النصر السعودي.. بيولي يتخذ قرارا سريعا بشأن الجزائري سعود إسماعيل


بمناسبة اليوم العالمي للنظافة .. صندوق النظافة بالمهرة يكرم عددا من العمال القدامى وفنيين تشكيل أشجار الزينة بالمدينة


الدياني: الزبيدي يمضي بخطى واثقة نحو تطوير القوات الجنوبية وتحقيق طموحات الشعب