إخبار المحافظات

وقفة احتجاجية ومسيرة راجلة لأعضاء هيئة التدريس ومساعديهم وموظفين جامعة الحديدة نتيجة الاعتداء على أراضيهم

الحديدة| خاص ( عدن الحدث) يحيى دعبوش

 

نضم اليوم الأحد أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم وموظفين جامعة الحديدة وقفة إحتاجية، أمام مبني رئاسة الجامعة تنديدا بالاعتداء على الأرض السكنية التابعة لأعضاء هيئة التدريس، والتي تعرضت للنهب والسطو من قبل نافذين، ومنع أعضاء هيئة التدريس بقوة السلاح من الدخول للأرض .

وفي الوقفة الإحتاجية تم إلقاء بيان من قبل المسئول المالي لنقابة أعضاء هيئة التدريس الدكتور / عبد الله الفروي، تناول فيه التنديد والاستنكار لما حصل من اعتداء على الأرض من قبل النافذين . كما أكد البيان على مطالبة الجنة الأمنية بالمحافظة برئاسة محافظ المحافظة / حسن هيج باتخاذ الإجراءات اللازمة في القبض على المعتدين على الأرض .

وفي نفس السياق القي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور/ حسين عمر قاضي في ساحة الاعتصام كلمة نوة فيها على الوقوف الكامل ضد الاعتداء على الأرض من قبل النافذين . وأضاف بان رئاسة الجامعة تقف مع حقوق أعضاء هيئة التدريس ونحن هنا لمشاركتكم وقفتكم ومستعدين بذل كل الجهود والتواصل مع المسئولين لإلقاء القبض على المعتدين .

ومن ثما تحركت المسيرة صوب الأرض السكنية الخاصة بأعضاء هيئة التدريس المعتدية عليها، الكائنة خلف مبني كليات الطب رافعين لافتات كتب عليها شعارات مطالب بسرعة القبض على الجناة، وتقديمهم للعدالة و حماية حقوق أعضاء هيئة التدريس بالجامعة .

 

شبوة : شباب أكتوبر نصاب يقصي قناء رضوم بثلاثية نظيفة ويتأهل للمربع الذهبي في تصفيات الدرجة الثالثة


بعد ساعات من تعاقده مع النصر السعودي.. بيولي يتخذ قرارا سريعا بشأن الجزائري سعود إسماعيل


بمناسبة اليوم العالمي للنظافة .. صندوق النظافة بالمهرة يكرم عددا من العمال القدامى وفنيين تشكيل أشجار الزينة بالمدينة


الدياني: الزبيدي يمضي بخطى واثقة نحو تطوير القوات الجنوبية وتحقيق طموحات الشعب