إخبار عدن

ضباط وصف جنود القاعدة البحرية في عدن يحتجزون قائد القاعدة العميد ردمان على خلفية وعود وصفوها كاذبة

عدن الحدث| خاص

شهدت القاعدة البحرية بالعاصمة عدن صباح اليوم الأربعاء 18مارس وقفة احتجاجية واضطرابات وغضب عام شمل حرق الإطارات وإغلاق البوابة الرئيسية واحتجاز جميع قادة القاعدة البحرية على خلفية التلاعب والوعود الكاذبة لدى ضباط وأفراد القاعدة البحرية .

, وأفاد مصدر أن هناك وعود عدة كانت قد وعدت بها قيادة القاعدة ولكنها كاذبة كانت من قبل قيادة القاعدة البحرية وقيادة المنطقة منذ أشهر لكنها ذهبت في مهب الريح .. علما أن للأفراد والضباط لهم مستحقات مالية وغيرها مثل السلاح الشخصي والذخائر والمهمات ونقص في التغذية الذي لم تصرف لهم أسوة بزملائهم ورفاقهم في الوحدات الأخرى.. المشاركون طالبوا بشكل حضاري من خلال الوقفة الاحتجاجية اليوم والتي سبقها عدة وقفات واحتجاجات شهدتها القاعدة البحرية بعدن ولكن وكما أكد بعض الضباط والأفراد والصف بأن القيادة لم تلبي مطالبهم بل تجاهلتها وتجاهلتهم .

, هذا وقام عدد من الأفراد والصف والضباط بتنفيذ وقفة احتجاجية وصلة إلى إغلاق البوابة الرئيسية للقاعدة البحرية عدن واحتجاز القيادات العسكرية التابعة للقوات البحرية والدفاع الساحلي ومنعهم من بينهم قائد القاعدة البحرية العميد ردمان واحتجازه اليوم .

محافظ شبوة بطلع على اوضاع جمعية رعاية المعاقين ، ويشيد بخدماتهم الطبية والتعليمية لهم .


مواعيد مباريات الخميس.. برشلونة وأرسنال يستهلان مشوارهما في بطولة أبطال أوروبا بنظامها الجديد


انتقالي لودر ينظم ندوة بعنوان “نشر الوعي السياسي والاصطفاف الوطني حول المجلس الانتقالي الجنوبي"


هيئة رئاسة الانتقالي تدعو الحكومة لتحمّل مسؤولياتها بمعالجة أوضاع الأسر النازحة من خطوط التماس شمال لحج والضاله