رياضة

نائب رئيس جامعة الحديدة لشئون الطلاب يكرم الفائزين ببطولة كرة القدم الخماسية داخل الصالة

الحديدة| خاص ( عدن الحدث) يحيى دعبوش

شهدت الصالة الرياضية بكلية التربية الرياضية بجامعة الحديدة يوم أمس الثلاثاء، نهائي البطولة الطلابية لكرة القدم الخماسية داخل الطالة ، التي نظمتها  نيابة شئون الطلاب وبرعاية رئيس الجامعة أ.د حسين عمر قاضي، وأشراف مباشر من نائب رئيس الجامعة أ.د عبد يحيى هديش ورعاية الشباب بالجامعة.

 

وصل للنهائي فريقي كلية التجارة والاقتصاد بعد فوزه في نصف النهائي على فريق أعضاء هيئة التدريس والموظفين، وصاحب الأرض فريق التربية البدنية والرياضية بعد تخطية في النصف النهائي فريق كلية العلوم والإدارة بيت  الفقيه.

 

بحضور نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب أ.د عبدة هديش وعمداء الكليات وجمهور غفير من مشجعي الفريقين .

بداء اللقاء بصافرة الحكم الدولي الدكتور/ علي جوف  حكم ساحة ومساعدة كلا من محمد قايد وفضل عبدالله حسن .

 

بداء اللقاء من قبل الفريقين بحماس وهجمات متبادلة تحت أهازيك المشجعين، ومن هجمة منسقة قادها لاعب فريق كلية التجارة نزار المقطري راوغ بها المدافعين محقق الهدف الأول في المباراة لصالح فريقه.

 

ولم يفرح جمهور  فريق التجارة من التقدم بالنتيجة حتي تمكن لاعب التربية البدنية، صلاح سعيد، من إحراز هدف التعادل من تسديدة محكمة اسكنها الشباك.

 

وقبل نهاية الشوط الأول تمكن مهاجم فريق التجارة نزار فؤاد من تحقيق هدف التقدم لفريقه والثاني له في اللقاء، مختتم الشوط الأول بتقدم فريقه لهدفين لهدف.

 

وفي بداية الشوط الثاني دخل الفريقين أرضية المعلب في صراع لتهديف، وتففن لاعبين البدينة بضياع الفرص السانحة لتسجيل، واندفاع  لاعبين البدنية للهجوم سنحت هجمة مرتدة لفريق التجارة لتسجيل الهدف الثالث بإقدام لاعبة نزار فؤاد ، ولم يمضي القليل من الوقت، ومن هجمة مرتدة منسقة قادها كابتن التجارة أحمد الجدوي أودع الكرة في الشباك معلن الهدف الرابع لفريقه، وبعدها باللحظات تمكن اللاعب أحمد بامشموش  من إحراز الهدف الخامس لفريقه التجارة، وفي الوقت بدل الضايع تمكن لاعب البدنية عصام البرعي من تسجيل الهدف الثاني لفريقه، وبهذه النتيجة توج فريق كلية التجارة بالمركز الأول بنتيجة 5/2.

 

وفي الحفل المقام بتتويج الفرق الفائزة بالمراكز الأولي ألقي  نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب أ.د عبد يحيى هديش كلمة نقل من خلالها تحيات رئيس الجامعة أ.د حسين قاضي لابنائة الطلاب،

وأضاف الهديش، بان هذه البطولة ضمن سلسلة من الفعاليات الطلابية القادمة خلال العام الجامعي 2014م- 2015م ،

 

وأشاد نائب رئيس الجامعة، بالمستوي الذي ظهر به لاعبين البطولة والإمكانيات والمهارات والفنيات  الهائلة التي يمتلكونها في لعبة كرة القدم، وقد اندهشت وأنا أشاهد المباراة بالمستوي الجميل والأداء الرائع والممتع الذي قدمه الفرق المشاركة، في البطولة.

 

وتحدث الهديش، أثناء توزيع الجوائز للفائزين بأني اليوم  فخور وإنا أتوج مواهب كروية، من أبنائي الطلاب، وأتمنى لكم التوفيق والاستمرار.

 وبعدها قام نائب رئيس الجامعة، بتوزيع الجوائز على الفرق الفائزة بالمركز الأول كلية التجارة.

وسلم نائب رئيس الجامعة كأس البطولة والميداليات الذهبية للاعبين كلية التجارة.

 

وكان نصيب كأس الوصيف والميداليات البرونزية لفريق  كلية التربية البدنية والرياضية.

ونال لاعب أعضاء هيئة التدريس الخصر الفروي لقب هداف البطولة، وأحسن لاعب كانت من نصيب كابتن فريق كلية التجارة أحمد الجدوى، وذهبت جائزة  أفضل حارس الدكتور / حسين زميم من فريق أعضاء هيئة التدريس .ونال كأس اللعب النظيف فريق كلية طب الأسنان.

 وخطف الأنظار ألاعب الصاعد من كلية التربية البدنية، غالب أبو على بمهاراته الفنية ومراوغاته المرنة وتمريراتة الحاسمة.

كما تم تكريم منظمين البطولة من قبل نائب رئيس الجامعة ، الجمهور كان فاكهة البطولة بحضوره بكثافة وتشجيعه لفرقهم.

في لقاء تشاوري موسع لمنظمات المجتمع المدني بالمكلا .. لجنة التواصل بحضرموت تشدد على عدم تكرار أخطاء الماضي في التحركات الفردية للمطالبة بحقوق حضرموت


رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في عاصمة شبوة


التلال يتوج بطلا لكأس العاصمة عدن بنسختها الثانية


الختام في عاصمة عربية وريال مدريد أول المتأهلين للنهائي.. "الفيفا" يعلن عن جدول مباريات كأس القارات