إخبار المحافظات

الوكيل باقطمي يستقبل فريق مؤسسة مواهب بالمكلا الفائز بالمركز الثاني في البطولة العربية

المكلا| صالح عسكول


استقبل وكيل محافظة حضرموت المساعد محمد سعيد باقطمي اليوم بمطار المكلا الدولي فريق مؤسسة مواهب الحاصل على المركز الثاني في جمع الكرات وكاس التحدي على الصعاب الحلبة العالمية الفيرست ليغو وذلك في البطولة العربية المفتوحة للروبوت التي اختتمت الأحد الماضي في المملكة الأردنية الهاشمية بمشاركة 88 فريقاً من عشر دول عربية.

وفي حفل الاستقبال هنا الوكيل باقطمي فريق مؤسسة مواهب بالمكلا حصولهم على المركز الثاني في جمع الكرات وكاس التحدي على الصعاب الحلبة العالمية الفيرست ليغو.

واشاد بما حققه من انجازات من خلال حصده المراكز المتقدمة والكؤوس بالبطولة وتشريف الجمهورية اليمنية في المحافل العربية نقلا لهم تحيات محافظة المحافظة الدكتور عادل محمد باحميد .مؤكدا دعم السلطة المحلية بالمحافظة لمثل هذه الفرق التي تحقق نتائج متميزة وترفع اسم اليمن والمحافظة في منصات التويج خارج البلاد والاهتمام بالشباب والطلاب الموهوبين في مختلف المجالات والعمل على اكتشاف وإبراز المواهب داعيا. رجال المال والاعمال والمؤسسات الى دعم هذه الانشطة .

 

وكان الوكيل باقطمي استمع ومعه المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت محسن علي العطاس الى شرح من مدير مؤسسة مواهب بالمكلا احمد محفوظ باحصين ومدرب الفريق مازن محمد بامسعود وعضو الفريق الطالب عاتق المشجري الى شرح عن استعداد الفريق قبل البطولة الذي ضم كلا من الطلاب عزام باجحاو وسلطان باتيس وعمر بن الخطاب وعوض مقرم وعاتق المشجري الى جانب الاخلاق الكريمة التي تحلى بها الفريق في البطولة التي نالت اندهاش واعجاب زملائهم من الدول العربية المشاركة في البطولة .

حضر الاستقبال رئيس مؤسسة حضرموت للإختراع المهندس عادل باعشن ومدير جمعية الاصلاح الاجتماعي الخيرية اصيل جوبان ومدير البرامح بمؤسسة صلة للتمية خالد بن شهاب ومدير أكاديمية القمة سالم علي بن الشيخ ابوبكر.

شباب مرخة يقسو على شباب الحوطة بثلاثية ويتأهل بجدارة إلى المربع الذهبي من دوري الدرجة الثالثة بشبوة


انتقالي حجر حضرموت يعقد الاجتماع الدوري المشترك مع رؤساء اللجان المحلية بالمديرية


نقابة الصحفيين الجنوبيين تنظم ورشة عمل بعنوان دور وسائل الإعلام في نشر ثقافة التصالح والتسامح بلحج


لقاء تشاوري للجنة التواصل والمجتمع المدني في حضرموت