إخبار المحافظات

اشتباكات بين رجال الحلف والجيش في منطقة العيون بحضرموت وسقوط قتلى وجرحى

المكلا| متابعات


قتل جنديان وجرح ٨ آخرين من الجيش اليمني في ساعة متأخرة من مساء يوم السبت بعدما هاجمت قوة من اللواء ٢٧ ميكا بالريان نقطة نصبها رجال حلف قبائل حضرموت في منطقة العيون .

وسرد مصدر مسئول في الحلف تفاصيل الحادثة عبر أتصال هاتفي لموقع نجم المكلا بالقول :" أن قوة من اللواء ٢٧ ميكا بالريان اعتدت على نقطة نصبها الحلف في منطقة العيون وجراء ذلك حدثت اشتباكات أسفرت عن مقتل جنديان من الجيش وجرح 8 وأسر ٢٨ جندي ، بينما فقد الحلف أحد رجاله ويدعى " حسين السيباني " في المعركة وجرح اثنين آخرين .

وأضاف في حديثه أن القوة كانت على متن شاحنة عسكرية كانت تشق طريقها لخارج حضرموت ومحملة بالسلاح، فلم يسمح رجال الحلف بخروج الاسلحة لخارج المحافظة إثر ذلك حدثت الاشتباكات من قبل الجيش ".

وأكد المصدر أن أفراد من عناصر القاعدة اشتبكوا مع معسكر اللواء ٢٧ ميكا بالريان، بعدما استخدمت القاعدة مجموعة من القذائف لقصف المعسكر، موكداً بأن الاشتباكات مازالت مستمرة بين الطرفين .

وعلم موقع نجم المكلا أن قيادة معسكر اللواء ٢٧ ميكا رفضت تسليم المعسكر لرجال الحلف بعد حدوث مفاوضات استمرت حتى وقت متأخر من مساء يوم السبت ولكنها بائت بالفشل ، الأمر الذي جعل رجال الحلف يعسكرون في نقطة العيون على مقربة من المعسكر .

 

مؤسسة أمراض القلب الخيرية ومؤسسة شبوة للتنمية توقعان اتفاقية شراكة لفتح فرع لمركز نبض الحياة في المستشفى التخصصي الخيري بمدينة عزان بمحافظة شبوة


في ذكرى تحرير بيحان.. جنوبيون يهزأون بالحوثي ويشيدون بالعمالقة


وزير الدفاع يبحث مستجدات الوضع العسكري في الجبهات


الرئيس الزُبيدي يصل لنيويورك للمشاركة بالدورة 79 للأمم المتحدة