إخبار المحافظات

بلاغ صحفي صادر عن المقاومة الشعبية الجنوبية بجبهة العند

لحج| خاص ـ سعدان اليافعي


هاجم مقاتلو المقاومة الشعبية الجنوبية في جبهة العند ردفان قوات صالح ومليشيات الحوثي المتمركزة على مشارف بعض التلال القريبة من مشارف العند، وكبدتها خسائر فادحة في الاروح والعد والعتاد لتجبرها على التقهقر والفرار بعد ان رصد في صفوفها عشرات القتلى ومثلها من الجرحى .


حيث لجاءت تلك المليشيات الى استخدام السلاح الثقيل عن بعد وبشكل هستيري وهكذا هي عادة الغزاة يحث لجئت بالاحتماء في الثكنات البعيدة واختفت بمتارسها التي اعدت مسبقا لأغراض كهذه لا كنها ما زالت تحت نيران ابطال المقاومة .


كما كبد ابطال مقاومتنا العدو خسائر في الارواح احصت بالعشرات وخسائر فادحة في معداتهم التي تم تدميرها من قبل المقاومون الجنوبيون واخرى تم تركها واغتنمهم المقاومين بعد انهيار معنويات العناصر الغازية المتقهقرة التي كانت تستخدمها في الضرب العشوائي .


وسجلت في هذه المعركة البطولية "ستة شهداء 19" جريحا في ملحمة تضاف الى سجل مقاومتنا الباسلة " سنرفق اسمائهم بعد هذا البلاغ الصحفي .

كما اننا نجدد عهدنا لشعبنا الجنوبي الصامد والثائر اننا سائرون على درب الشهداء وسنضل صامدون وبمعنويات قتالية عالية وسيستمر مقاتلينا وبدعم شعبنا الابي الواقف خلفنا نستطر الملاحم والتقدم صوب الاهداف التي رسمتها لنا قيادتنا العسكرية والميدانية  حتى تحقيق النصر المؤزر.


هذا وبالله التوفيق ،،

صادر عن المركز الاعلامي الناطق بلسان حال المقاومة الشعبية الجنوبية في جبهة ردفان العند .

أول تعليق لرابطة الدوري المصري بعد واقعة انشطار درع الدوري إلى نصفين أثناء تتويج الأهلي


مدينة بور بسيئون تستعد لإقامة الزواج الجماعي الأول بمنطقتي “السحيل وبئرالمديني” لزفاف 30 عريساً وعروسة


حادث مروري في الخط البحري بخورمكسر


تنفيذية انتقالي المعلا تعقد اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر