إخبار عدن

فرحـة كبـرى تعم المواطنون بعـد تقدم وسيطرت المقاومـة في عدن (تفاصيل)

خاص| عدن الحدث ــ أحمد فايز

هكذا بدأت الصورة في العاصمة عدن بعد سيطرت المقاومة الجنوبية مسنودة بقوات التحالف العربي على مناطق إستراتيجية وتقدمهـا بعدة جبهات .

 

الكل سجد شاكراً لله تعالى على النصر الكبير الذي تحقـق بعد الصبر والصمود في جبهات القتال فبعزيمـة الرجال، سمعنا أخيراً زغاريد النساء وأمهات الشهداء تخالطها الدموع وأطلقت الألعاب النارية في عدن لتضيء سماءها وتعم الفرحة .

الفرحة عمت المواطنون في أرجاء المحافظات الجنوبية الألعاب النارية أشعلت سماء حضرموت وشبوة  وأبين  ولحج  و الضالع   والمهرة والعديد من المدن والقرى ابتهاجاً لما حققـه أبطال المقاومـة . 


 

فبعد أحكام السيطرة على منطقة رأس عمران تمكنت المقاومة الجنوبية مسنودة بغطاء جوي وبحري ودعم كامل من قبل التحالف العربي من السيطرة على مدينة خور مكسر واستعادة أماكن استراتيجيه فيها كا مطار عدن الدولي ومعسكر قوات الأمن الخاص (الصولبان) ومعسكر بدر وساحة العروض و جبل حديد .

كمـا سيطرت المقاومة على مناطق جعولة و بئر أحمد وتقدمت باتجاه محافظة لحج وتفرض المقاومة الجنوبية بالعاصمة عدن الحصار على مـدن كريتر والمعلا والقلوعة والتواهي وتتقدم لاستكمال تحريرها بالكامل من سيطرت المليشيات الحوثية وقوات صالح .

 

شبوة : شباب أكتوبر نصاب يقصي قناء رضوم بثلاثية نظيفة ويتأهل للمربع الذهبي في تصفيات الدرجة الثالثة


بعد ساعات من تعاقده مع النصر السعودي.. بيولي يتخذ قرارا سريعا بشأن الجزائري سعود إسماعيل


بمناسبة اليوم العالمي للنظافة .. صندوق النظافة بالمهرة يكرم عددا من العمال القدامى وفنيين تشكيل أشجار الزينة بالمدينة


الدياني: الزبيدي يمضي بخطى واثقة نحو تطوير القوات الجنوبية وتحقيق طموحات الشعب