محليات وأخبار

قيادة انتقالي تريم وعضو الجمعية الوطنية يزورون النقطة الشعبية بعقبة عصم

عصم - خاص - الإدارة الإعلامية - حسام دبان
زار عصر اليوم الخميس وفد من القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم برئاسة " حسن حسين بن الشيخ ابو بكر " رئيس الهيئة التنفيذية بإنتقالي تريم وبحضور عضو الجمعية الوطنية الاستاذ " خالد هود باغريب " النقطه الشعبية التي أقامها أبناء حضرموت من أجل وقف ونهب وسرقة ثروات حضرموت التي تقوم سلطة الإخوان والفاسدين من مسؤولي الدوله بتهريبها ونهبها وبيعها في الخارج.
وكان في استقبالهم الشيخ " كرامة بن مرساف التميمي " والاستاذ " راضي باحميش ".
وتهدف الزياره إلى مساندة المرابطين في النقطة والوقوف معهم في انتزاع حقوق المحافظه .
وأوضح الاستاذ " راضي باحميش " أن نقطة عصم تثمن جهود قيادة المجلس الانتقالي بمديرية تريم على حرصهم وتفقدهم لـ ابناء حضرموت و صبرهم والتغلب على الظروف الصعبة .
من ناحية عبر رئيس الهيئة بإنتقالي تريم " حسن بن الشيخ ابوبكر " عن الوقوف والمساندة إلى جانب إخوانهم في النقطة وتوحيد الصفوف لإنتزاع حقوق حضرموت والدفاع عنها .
واضاف " بن الشيخ ابوبكر ان ابناء حضرموت المرابطين في النقاط الشعبية في عقبة عصم لهم مكانة عالية في نفوسنا مثمنين كل الجهود والمعاملة الحسنة التي تقدم لسائقي القواطر والتي عكسة صورة حسنة في خدمتهم ومعاملتهم بكل  الاحترام .
من جانبه اشاد " عضو الجمعية الوطنية الجنوبية الاستاذ " خالد هود باغريب "   بالمرابطين في نقطة عقبة عصم وقال إن لهم الفخر والعز والشرف داعيا ابناء حضرموت كافة  بالإلتحاق باخوانهم من كافة المديريات بالوادي والصحراء ومساندتهم في انتزاع حقوقهم .
كما أكد " باغريب "  إلى رفد النقطة بعقبة عصم بمزيد من العتاد والرجال من أجل الالتحام  وردع الناهبين والسارقين لثروات المحافظة .
إلى ذلك عبر أبناء حضرموت المرابطين في مواقع العزة والشرف بقعبة عصم  عن شكرهم وتقديرهم لوفد المجلس الانتقالي بمديرية تريم،على هذه الزيارة التي تُعبر مدى اهتمام قيادة المجلس الانتقالي بتريم بالمرابطين من ابناء حضرموت في نقطة عصم وتلمس همومهم ، مؤكدين صمودهم وثباتهم في انتزاع حقوق حضرموت من الناهبين والسافدين .

شباب مرخة يقسو على شباب الحوطة بثلاثية ويتأهل بجدارة إلى المربع الذهبي من دوري الدرجة الثالثة بشبوة


انتقالي حجر حضرموت يعقد الاجتماع الدوري المشترك مع رؤساء اللجان المحلية بالمديرية


نقابة الصحفيين الجنوبيين تنظم ورشة عمل بعنوان دور وسائل الإعلام في نشر ثقافة التصالح والتسامح بلحج


لقاء تشاوري للجنة التواصل والمجتمع المدني في حضرموت