اللواء الثالث صاعقة يدشن المرحلة الثانية مع العام التدريبي 2022م

عدن/خاص
 
دشن اللواء الثالث صاعقة اليوم المرحلة الثانية من العام التدريبي 2022م، لمنتسبي اللواء وبإشراف من قائد اللواء العميد الركن محمد قاسم الزُبيدي.
وسيتلقى أفراد اللواء خلال المرحلة الثانية عدد من الدورات التدريبية، لزيادة كفائتهم ومهاراتهم القتالية، كما سيتلقون شروح مفصلة حول كيفية استخدام السلاح المتوسط والخفيف من فك وتركيب ورماية وصيانة.
وخلال عملية التدشين، التي حضرها عدد من ضباط اللواء، قدّم قائد اللواء مواضيع عدة متعلقة بالحس الأمني واليقظة العالية التي من المفترض أن يتمتع بها منتسبي السلك العسكري متطرقاً الى أبرز مايجب ان يتحلى بها العسكري من الأمانة والصدق والعمل القانوني والأخلاقي والإنساني والحرص الشديد على حفظ أسرار المهنة والعسكرية.
وشدد الزُبيدي على ضرورة الالتزام بالزي العسكري أثناء العمل وعدم التهاون في هذا الأمر، إضافةً إلى تنفيذ الأوامر بشكل صحيح والقيام بالواجب العسكري على أكمل وجهه .
بدوره قال ركن تدريب اللواء العميد فيصل المعكر أن الدورات التدريبية لقوات اللواء يأتي ضمن المرحلة التدريبة الثانية لهذا العام وضمن برامج اللواء للحفاظ على الجاهزية القتالية لكافة منتسبيها ورفع قدراتهم ومستواهم القتالي ورفدهم بخبرات إضافية الأمر الذي سينعكس على مستوى تنفيذ للمهام والواجبات العسكرية بكل كفاءة واقتدار.