السلطة المحلية بالعاصمة عدن جهود ملموسة لإبراز الوجه الحضاري للمدينة واستقبال عيد الأضحى بأجواء فرائحية عدن

الثلاثاء 28 يونيو 2022 6:02
السلطة المحلية بالعاصمة عدن جهود ملموسة لإبراز الوجه الحضاري للمدينة واستقبال عيد الأضحى بأجواء فرائحية  عدن
عدن خاص
نفذت السلطة المحلية بالعاصمة عدن أعمال ومشاريع تأهيل وصيانة وترميم  لمجموعة من خطوط السير الرئيسية والداخلية وعدد من الحدائق والمتنفسات والجولات وأعمال الإنارة وتتواصل الأعمال في العديد من المواقع والأماكن ويأتي ذلك ضمن توجيهات وجهود السلطة المحلية ممثلة بمعالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس لمواجهة الاشكاليات بالحلول والمعالجات وبهدف إبراز وإعادة وجه عدن الحضاري والجميل والمدني .
تحجب أزمة الكهرباء رؤوية ومشاهدة مديريات عدن وهي أشبه بورشة عمل في إصلاح وتعبيد ورصف الخطوط المكسرة والمهترئة وصيانة وتأهيل وتشجير الجولات والمتنفسات والحدائق وتركيب وتشغيل أعمدة الإنارة في الطرقات والشوارع  الرئيسية وعدد من المواقع في مداخل ووسط مديريات عدن . 
وتتحمل الحكومة مسؤولية استمرار أزمة الكهرباء في عدن نتيجة التردد وعدم إجراء حلول ومعالجات جادة وإهمال وتجاهل المشروع المقدمة من السلطة المحلية في العاصمة عدن وإدارة الكهرباء التي سلمت للحكومة في نوفمبر 2021 حسب تصريحات رسمية للسلطة المحلية ومؤسسة الكهرباء.
تتلألا عدد من خطوط وشوارع وجوالات عدن بأعمدة الإنارة التي كانت غالبيتها معطلة ولا تعمل منذ حرب 2015  ومن أبرز الإصلاحات التي تمت فيها الإنارة واحد من أهم الخطوط في عدن الطريق البحري  أضافة إلى عدد من الجولات والمواقع في الخطوط الرئيسية ويجري العمل على إعادة الإنارة في الأماكن التي كانت تعمل وتوقفت نتيجة الحرب والصراع الذي شهدته المدينة.
وتشهد العاصمة عدن  خلال أيام العيد اقبال كبير من الزوار والسياح القادمين من مختلف المحافظات لقضاء أوقات عيدية حيث تتضمن عدن مواقع متميزة وتتعدد بين المواقع الساحلية البحرية والمساحات والحدائق الخضراء إضافة إلى الأسواق السياحية وجميعها تحتوي أدوات وألعاب ترفيهية وتقديم وسائل الراحة للأهالي والأطفال.

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر