قوات حرس المنشآت تقيم عرضا عسكريا مهيبا احتفالا بتخرج دفعة من قوة حفظ النظام

الخميس 30 يونيو 2022 10:13
قوات حرس المنشآت تقيم عرضا عسكريا مهيبا احتفالا بتخرج دفعة من قوة حفظ النظام
عدن خاص
أقامت قوات حرس المنشآت الحكومية اليوم الخميس عرضا عسكريا مهيبا في معسكر الصولبان بالعاصمة عدن، احتفالا بتخرج الدفعة السادسة (قوة حفظ النظام).
وقدمت عدد من الوحدات المتخرجة عرضا عسكريا مهيبا بحضور العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حرس المنشآت الحكومية وعدد من ضباط وصف ضباط القوات.
وقدم الخريجون من منتسبي قوات حرس المنشآت الحكومية عروضا عسكرية وفنية وقتالية نالت استحسان الحاضرين وعكست ما تلقوه خلال ايام الدورة التي جرت في معسكر الصولبان، وعكست تلك العروض التطور الكبير لدى أفراد قوات حرس المنشآت الحكومية.
وخلال العرض العسكري القى العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حرس المنشآت الحكومية كلمة هنئ في مستهلها الخريجين من الدفعة السادسة مشيدا بانضباطهم والتزامهم خلال فترة التدريب مشددا على ضرورة تنفيذ كل ما تلقوه في التدريب على أرض الواقع وعكس صورة جميلة عن القوات.
وأوضح ان تخرج هذه الدفعة يأتي ضمن اهتمام قيادة القوات المسلحة الجنوبية ممثلا بالقائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، بتأهيل وتدريب الجنود وبناء قوات أمنية ذات طابع نظامي تحمي الوطن ومكتسباته.
وأشار قائد قوات حرس المنشآت الحكومية إلى أن الوحدات المتخرجة مكونة من قوة حفظ النظام وقوة تأمين الحقول وقوة الدعم السريع وحرس الشرف.
وثمن العميد أحمد بن عفيف الدور الكبير لقوات التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات في دعم قوات حرس المنشآت الحكومية وتقديم كافة أوجه الدعم لتنفيذ مثل هذه الدورات التي تنمي من قدرات الجندي وتعمل على تأهيله.
ووجه بن عفيف كلمة إلى كافة منتسبي قوات حرس المنشآت الحكومية حثهم فيها على بذل كافة الجهود للمحافظة على مؤسسات ومنشآت الدولة والقيام بواجبهم الأمني والعسكري على أكمل وجه وتنفيذ التوجيهات الصادرة عن القيادة والالتزام بها.
كما قدم قائد قوات حرس المنشآت كلمة شكر لمحافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس ومدير الأمن اللواء مطهر الشعيبي وقائد الأحزمة الأمنية العميد محسن الوالي على جهودهم لتطبيع الأوضاع في العاصمة عدن.

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر