محافظ حضرموت الجديد ينصف قيادتنا الحضرمية العليا ويرد على المزايدين وفاقدي المصلحة..

السبت 06 أغسطس 2022 5:36
محافظ حضرموت الجديد ينصف قيادتنا الحضرمية العليا ويرد على المزايدين وفاقدي المصلحة..
المكلا / خاص
أنصف محافظ حضرموت الجديد مبخوت بن ماضي قيادتنا الحضرمية العليا ممثلة بسيادة القائد النائب اللواء الركن فرج البحسني واشاد خلال حفل تسلمه اليوم قيادة المحافظة من نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي قائد المنطقة العسكرية الثانية بانجازاته المتعددة بحضرموت والتي قال انه لا ينكرها الا جاحد.
مؤكدا في أول مؤتمر صحفي عقده اليوم بالمكلا أن ماقدمه البحسني كمحافظ سابق لحضرموت لا يستطيع أحدا انكاره وأن تحقيقه لمنجزي قوات النخبة الحضرمية والصرح الأمني الأكاديمي المتمثل بكلية الشرطة، يكفيانه حتى إن لم تكن هناك أي إنجازات أخرى من تلك العديدة الأخرى التي حققها لحضرموت متعهدا بالحفاظ عليها وعلى قوات النخبة الحضرمية بحدقات العين.
وقال المحافظ مبخوت بن ماضي:
كلنا يعلم أنه استلم حضرموت وهي في أسوأ احوالها بعد سيطرة تنطيم القاعدة عليها.
وعبر المحافظ بن ماضي عن تطلعه لدعم قيادة المجلس الرئاسي ممثلا بفخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي ونوابه الأغراء ومنهم اللواء فرج البحسني الذي تسلم منه اليوم قيادة حضرموت ويأمل تكاتف السلطة المحلية والجميع بحضرموت حوله.
بصراحة.. كان حديث المحافظ عقلانيا ومتزنا ومنصفا نال فيه رضا وتقدير واحترام الجميع لان من ينكر دور الآخرين لا يمكنه أن يقنع أحدا بعدها بما قدمه شخصيا.
لذلك فإن وضعكم صعب جدا ومحرج للغاية أيها المزايدين والطامعين في نيل فتات المكاسب على حساب بلدكم ومصلحة أهلكم ولو ماتوا جميعا من الجوع والعناء.
فالف شكر محافظنا الحضرمي الجديد على الانصاف المحق لقيادتنا الحضرمية العليا ممثلة بسيادة القائد النائب اللواء الركن فرج سالمين البحسني حاكم إقليم حضرموت وقائد قواتها العسكرية.
عماد الديني

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر