المحافظ الثقلي يؤكد أهتمام السلطة المحلية في القطاع السمكي

الخميس 11 أغسطس 2022 7:29
المحافظ الثقلي يؤكد أهتمام السلطة المحلية في القطاع السمكي
عدن الحدث.
 
أكد محافظ محافظة أرخبيل سقطرى المهندس رأفت علي إبراهيم الثقلي، دعم السلطة المحلية للقطاع السمكي في المحافظة بأعتباره من القطاعات الأقتصادية الواعدة الذي يعول عليها الأرخبيل لتنمية موارده المحلية التي تعكس إيجابا في أعتماد مشاريع استثمارية وتطويرية للمحافظة.
وأشار الثقلي في الحفل التكريمي الذي أقامته جمعية صيادي حديبوه السمكية لقياداتها السابقة والصيادين المنتجين والمبرزين للعام الأنتاجي لعامي 2020-2021م، الى أهمية مثل هذا التكريمات في تحفيز قيادات القطاع السمكي والصيادين على مواصلة العطاء ورفع من المستوى الأنتاجي.
فيما قال مدير عام المصائد السمكية في المحافظة الكابتن أحمد علي عثمان "سعداء اليوم في مشاركة جمعية صيادي حديبوه حفلهم التكريمي"، لأفتاً أن جمعية حديبوه من الجمعيات النشطة منذُ تأسيسها في عام 1998م واستطاعت بجهود إدارة قياداتها المتعاقبة على إيجاد لها أصول وممتلكات، مشيداً بخطوة ادارة الجمعية الحالية في تكريم من سبقهم في قيادة الجمعية وكان لهم الفضل في التأسيس والتطوير.
وكان رئيس الجمعية يحيى احمد عيسى قد القاء كلمة في بداية الحفل رحب فيها بالمحافظ رأفت الثقلي وجميع الحاضرون، مؤكداً أن الحفل يأتي في ظل أهتمام الجمعية على تكريم القيادات المتعاقبة على إدارتها منذ تأسيسها كأعتراف بدورهم الكبير في رفع من مكانتها، بالإضافة إلى تحفيز الصيادين المبرزين خلال عامي 2020-2021م لمواصلة نشاطهم الإنتاجي الرافد للجمعية.
وتطرق "عيسى" أن لدى الجمعية خطط مبشرة خلال هذا العام ستعمل على تنمية ايراداتها وتقديم خدمات أفضل لمنتسبيها.
وشهد الحفل تكريم محافظ المحافظة رأفت الثقلي بدرع الجمعية تقديراً لجهوده ودعمه للقطاع السمكي والجمعية، كما تم تكريم المكاتب المختصة وقيادات الجمعية والصيادين المبرزين بدروع وشهادات الشكر والتقدير.
حضر التكريم وكيلي المحافظة رائد الجريبي وصالح علي ومدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل عبدالعليم بن غانم، ورئيس الاتحاد السمكي حمود عمر علي .
 

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر