الوكيل الشبحي الطبيب الإنسان يتفقد منزل المواطنة الروسية التي أنهار منزلها بالحوطة محافظة لحج

السبت 01 أكتوبر 2022 5:36
الوكيل الشبحي الطبيب الإنسان يتفقد منزل المواطنة الروسية التي أنهار منزلها بالحوطة محافظة لحج
لحج / خاص.
 
مع راية العلم الجنوبي والعلم الروسي التي ترفرف بيد المواطنة الجنوبية الروسية الاصل ارينا اللصيصي والشباب هناك  واستقبال حار للشبحي الذي رفعت الاعلام في ممرات وحوافي الحوطه وقام الدكتور سالم الشبحي وكيل وزارة الصحة لقطاع السكان رئيس الصحة بالمجلس الانتقالي الجنوبي والوفد المرافق له بزيارة تفقدية الى منزل المواطنة الروسية ارينا فيكتور اللصيصي التي أنهار منزلها بسبب الامطار في حي الجفارية بالحوطة محافظة لحج.
وقام الدكتور الشبحي بالاطمئنان على صحة المواطنة الروسية والاضطلاع على حجم الأضرار التي تعرض لها المنزل وقدم لها الملابس والدعم الطارئ حيث كان منزل المواطنة الروسية ارينا قد انهار كليا وقام أولاد الفقيد حمدي المعلم جزاهم الله خيراً  باعطاها مساحة منزل من غرفة ومطبخ وحمام وحوش صغير ويجري حاليا تجهيزه من حيث البناء والتلبيس والنوافذ والابواب وغيرها واكد الشبحي على الاسراع في انجاز العمل والحمدلله الجميع استجاب والكل متعاون والعمل ماشي وسوف ينجز قريبا.
كما قام الوكيل الشبحي بتقديم مساعدة مالية وقام بتكليف أحد الاشخاص بفتح حساب في بنك الكريمي باسم المواطنة الروسية ارينا مؤكدا أنه سوف يتابع عملية تجهيز المنزل وتاثيثه وتوفير احتياجاتها وكل ما يلزم للخروج من محنتها الحالية الى جانب رجال الخير الذي أبدوا استعدادهم في تقديم يد العون لها جزاهم الله خيراً.
كما قدم وسيم القباطي رئيس مؤسسة الحكمة مساعدة مالية لاستكمال تجهيز المنزل الجديد ورفع مخلفات المنزل القديم المنهار.
رافقه في الزيارة د خالد جابر مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان محافظة لحج ، د مجيد عاطف مدير عام مستشفى ابن خلدون، د زكرياء القعيطي رئيس المنتدى الروسي اليمني ، وسيم القباطي رئيس مؤسسة الحكمة ،د. عيدان  مدير مكتب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي لحج .

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر