وكيل وادي حضرموت عصام الكثيري يشيد بنجاح تجربة طاقم مركز العزل العلاجي بهيئة مستشفى سيئون في إستخدام جهاز تنفس صناعي لأربعة مصابين في نفس الوقت

السبت 23 مايو 2020 12:48 ص
وكيل وادي حضرموت عصام الكثيري يشيد بنجاح تجربة طاقم مركز العزل العلاجي بهيئة مستشفى سيئون في إستخدام جهاز تنفس صناعي لأربعة مصابين في نفس الوقت
عدن الحدث - سيئون : خاص

أشاد وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي و الصحراء عصام حبريش الكثيري بالتجربة الناجحة لطاقم مركز العلاجي بهيئة مستشفى سيئون العام في إستخدام جهاز تنفس صناعي واحد لعدد اربعة مصابين في نفس التوقيت .

و كان طاقم العزل العلاجي بهيئة مستشفى سيئون العام قد أجرى تجربة ناجحة في استخدام جهاز تنفس صناعي لعدد اربعة مصابين تكللت بالنجاح حيث سيعمل هذا الإجراء على تقديم الخدمة الصحية لاكبر عدد ممكن والاستفادة الكاملة من الاجهزة المتوفرة حاليا .

و قال الكثيري أن القطاع الصحي بوادي حضرموت و الصحراء يثبت يوما بعد آخر عن امكانياته الكبيرة في إدارة الازمة الحالية رغم كل الظروف التي تعيشها البلاد و في اتصال هاتفي مع الدكتور / حسين عباس مدير مركز العزل العلاجي بهيئة مستشفى سيئون العام قدم الكثيري شكره لطاقم المركز من الدكاترة و الممرضين المرابطين في المركز ، مشيدا بروح الطاقم و الجهد المستمر الذي يقومون به .

موكدا ان السلطة المحلية بوادي حضرموت و الصحراء ستعمل على تقديم كل الدعم اللازم لعمل المركز. و أشاد الكثيري بالدور الكبير الذي يقوم به مدير عام مكتب الصحة العامة و السكان بوادي حضرموت و الصحراء الدكتور/ هاني خالد العمودي و رئيس هيئة مستشفى سيئون الدكتور / انيس عيديد و كل العاملين في القطاع الصحي في الفترة الراهنة داعيا الى أهمية تظافر الجهود و العمل بروح الفريق الواحد و الاستفادة من كل الإمكانيات المتاحة .

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر