الكاف وسوقي يطلعان على المخزون المتوفر بمستودعات برنامج الإمداد الدوائي بالعاصمة عدن

الثلاثاء 13 أبريل 2021 12:09
الكاف وسوقي يطلعان على المخزون المتوفر بمستودعات برنامج الإمداد الدوائي بالعاصمة عدن

ج

عدن الحدث / خاص.

تفقد المهندس عدنان محمد الكاف عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، القائم بأعمال الأمين العام، رئيس لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية في المجلس، بمعية المحامية نيران سوقي، عضو هيئة الرئاسة، نائبة رئيس الجمعية الوطنية، صباح اليوم الإثنين، مستودعات البرنامج الوطني للإمداد الدوائي، بالعاصمة عدن.

 

وخلال الزيارة، اطلع الكاف وسوقي على المخزون المتوفر من الأدوية والأدوات الطبية والصحية والوقائية ومستوى تأمين احتياجات المراكز والمحاجر الخاصة بفيروس كورونا من هذه المستلزمات في عموم المحافظات.  

 

كما قدمت الدكتورة سعاد ميسري، مديرة عام البرنامج الوطني للإمداد الدوائي ، شرحا مفصلا عن آلية استلام وخزن وتوزيع الإمداد الدوائي وأبرز الاشكاليات والمعوقات التي تواجه البرنامج عند توزيع حصص المحافظات وسبل إيجاد الحلول والمعالجات المناسبة والسريعة التي تضمن وصول هذه الامدادات للمستشفيات والمراكز الصحية بصورة سلسلة. 

 

وفي ختام الزيارة وجه المهندس الكاف لجنة مجابهة كورونا في المجلس، بالتنسيق والتعاون مع إدارة البرنامج وسرعة تجهيز الكمية المخصصة لمديريات ردفان بمحافظة لحج، من الأدوية والمستلزمات الصحية والطبية والوسائل الوقائية المجابهة للفيروس، وترتيب عملية نقلها وإيصالها باقصى سرعة ممكنة. 

 

 شارك في الزيارة الدكتور سالم الشبحي، رئيس لجنة الصحة بالجمعية الوطنية، القائم باعمال مدير مستشفى الجمهورية، والدكتورة أماني عمبر والمهندس جياب عاطف وخالد شوبة أعضاء لجنة مجابهة كورونا التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي.

 

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر