أركان اللواء التاسع صاعقة يزور قائد قطاع الحزام الأمني في المنصورة بالعاصمة عدن

الجمعـة 14 يناير 2022 8:50
أركان اللواء التاسع صاعقة يزور قائد قطاع الحزام الأمني في المنصورة بالعاصمة عدن
عدن/ عبدالسميع إلاغبري
قام العقيد محمود الاغبري الصبيحي بزيارة إلى قائد قطاع الحزام الأمني في  المنصورة  النقيب اسماعيل احمد الصبيحي في إطار الزيارات التي يجريها لتفقد الوحدات الأمنية.
وخلال اللقاء تم مناقشة الأوضاع في عموم البلاد وتحديداً سبل ضبط الأمن في العاصمة عدن والمنصورة خصوصاً، وضرورة اداء الواجب على أكمل وجه لتسهيل حركة المواطن وتأمين حياته.
وتطرقا خلال اللقاء عدة قضايا ومحاور هامة تساعد في ضبط الأمن والحفاظ على السكينة العامة وتثبت الاستقرار في المنصورة والعاصمة عدن وكل الجنوب.
وأشاد الاغبري بالدور الكبير الذي يقدمه قائد قطاع المنصورة النقيب إسماعيل الصبيحي وكل جهازة الأمني العاملين في القطاع من الضباط والافراد، والهادف إلى إعادة مدن وشوارع المنصوره الى مدينة للسلام والوئام والسكينة والاستقرار والحياة، وظهورها بشكل حضاري مدني كما تستحق أن تكون.
وشكر النقيب إسماعيل الصبيحي القائد محمود الاغبري على هذه الزيارة واللفتة الكريمة وتلمس هموم القطاع والرفع بها للقيادة العليا،  شاكراً له هذه المبادرة التي تعني الكثير لقيادة القطاع التي تشرفت بزيارة مناظل صلب وعنيد له بصماته وصولاته وجولاته، وعرف بالثبات على المبادى والأهداف والقتال من اجلها.

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر