*تنفيذا لتوجيهات المحافظ لملس*

*وكيل محافظة عدن يناقش عدد من المشاريع الخدمية بالمحافظة بتمويل البرنامج السعودي

الثلاثاء 18 يناير 2022 10:20
   *وكيل محافظة عدن يناقش عدد من المشاريع الخدمية بالمحافظة بتمويل البرنامج السعودي
عدن خاص
 ناقش وكيل محافظة عدن لقطاع المشاريع المهندس غسان الزامكي ، اليوم مع مدير البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن في عدن احمد المدخلي ، عدد من المشاريع الخدمية بالمحافظة التي يمولها البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن . 
وتطرق الاجتماع الذي حضره مدير عام مديرية المنصوره الداؤدي ، و مدير عام المؤسسة المحلية محمد باخبيرة ، ونائب مدير عام المؤسسة المحلية والصرف الصحي زكي حداد ،و ‏ممثل عن الشركة المنفذ المهندس سامي الصبري ، على كيفية الإسراع بمعالجة طفح  المجاري وتصريف مياه الأمطار في شارع التسعين بمديرية المنصورة و مديرية خور مكسر خلال عشرة أيام . 
 وخلال الاجتماع اكد الوكيل الزامكي اهتمام قيادة السلطه المحلية بعدن ممثلة بالاستاذ احمد حامد لملس في متابعة سير عمل تنفيذ المشاريع الخدمية والعمل على سرعة تنفيذها في الموعد المحدد ,مثمنا جهود الاشقاء في البرنامج السعودي الداعم لتحسين مستوى الخدمات في البنية التحتية .
  كما أكد الاجتماع على تسليم المناسب و المخططات لمؤسسة المياة و الصرف الصحي بمحافظة عدن بهدف  تنفيذ  المشاريع الخاصة بصيانة الشوارع العامة في مديرتي خور مكسر والمنصورة .
وخرج الاجتماع بالاتفاق على الية عمل لإنجاز هذا المشاريع ، والاتفاق على ان يتم رفع المعالجات  والنزول الميداني الى المواقع للعمل على استكمال سفلتة الشوارع في الوقت المحدد .

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر