المقاومة الجنوبية هل ستثبت وجودها على الارض ... أم ستكتفي برفع العلم الجنوبي فقط

بقلم /عفاف مجاهد أحمد

منذ عام 2007م بداية انطلاق ثورة شعب الجنوب السلمية المنادية بتحرير واستقلال الجنوب وما قبلها وشعب الجنوب يناضل من أجل استعادة دولته المحتله عام 1994م وضحى من أجلها بالشهيد تلو الشهيد وقوافل من الجرحى والمعتقلين الذين لازال بعضهم يرزح في سجون صنعاء ولم يستسلم رغم عدم توفر السلاح ، وامكانياته المحدودة .
والآن وبعد ان تحقق له ذلك من الانتصار العظيم في هذه الحرب بمساندة قوات التحالف العربي واصبح قوة لا يستهان بها على الأرض واثبث للعالم اجمع كم هو عظيم من خلال الدفاع والاستبسال عن أرضه ، و تلقين المحتلين من مليشياء الحوثي وعفاش دروساً متتالية نتيجة لحب الوطن الجنوبي والتضحية من أجله .
اليوم وبعد هذا النصر العظيم الذي تحقق هل سوف تثبت المقاومة الجنوبية وجودها على الأرض من خلال السيطرة التامة على جميع المرافق والمنشاءات الحكومة ، أم ستكتفي برفع علم الجنوبي على النقاط فقط وترك الفرصة للصوص الثورات من حزاب صنعاء لسرقة هذه الانتصارات والاستيلاء على البلاد والتحكم بكل صغيرة وكبيره فيها ، ابتداءً بالمعونات وما تم بها من تلاعب والاستيلاءعلى مقاليد الحكم .
من هنا نقول للمقاومة الجنوبية عليها الانتباه في هذه المرحلة الصعبة وأخذ الحيطة والحذر ممن ينتظرون الفرصة لسرقة ثورتكم . فعليكم السيطرة على كل المرافق وتكليف من هو مناسب من ابناء الجنوب الشرفاء ممن لم تتلطخ يداه بالفساد او الخيانة ، فرفع العلم وحده لا يكفي ، والله من وراء القصد عاش الجنوب حراً أبياً.
* كاتبه صحفية وناشطة بالحراك الجنوبي