بأكثر من 14 مليون ريال يمني مؤسسة وادي حضرموت الخيرية تنفذ برامج العشر من ذي الحجة للعام الجاري

سيئون / جمعان دويل / ماجد بايعشوت


نفذت مؤسسة وادي حضرموت الخيرية برامج العشر من ذي الحجة للعام الجاري 1436هـ بكلفة اجمالية 14 مليون 851 الف ريال يمني, والتي شملت على توزيع لحوم يوم عرفة وأضاحي العيد والمساعدات المالية للأسر الفقيرة خلال أيام العشر الأولى من شهر ذي الحجة بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية وعدد من المتصدقين وفاعلي الخير. واستهدفت أكثر من الفين وسبعمائة فرد من عدداً من مناطق وادي حضرموت .

وفي تصريح للمدير التنفيذي بالمؤسسة الأستاذ/ بسام الكثيري أوضح فيه أن المؤسسة تحرص على استغلال مواسم الخيرات فيما يعود بالنفع للمجتمع فنفذت خلال العشر الأول من شهر ذي الحجة من العام الجاري برامج ومشاريع متعددة منها توزيع لحوم يوم عرفة حيث تم ذبح 12 رأس غنم, ومشروع الأضاحي ولحوم العيد وتم ذبح 176 رأس غنم, كما تم توزيع مبلغ 8 مليون و 550 ريال يمني على الأسر الفقيرة والمحتاجة والحالات المرضية والعلاجية, استفاد من هذه البرامج أكثر من ألفين وسبعمائة واثنين فرد.

وأشار الكثيري أن المؤسسة قد نفذت بداية عشر ذي الحجة من هذا العام الحملة الإغاثية الخامسة للمتضررين من الحرب بمحافظات لحج وأبين والضالع بكلفة إجمالية بلغت 31 مليوناً 433 ألفاً و 600 ريال يمني, استفاد منها أكثر من 16 ألف فرد من تلك المحافظات .

وختم الكثيري حديثه بالشكر لكل من ساهم وساند لإنجاح هذه البرامج بماله وجهده سائلا الله ان يتقبل من المحسنين صدقاتهم ويخلفهم بالخلف الصالح في أموالهم وذويهم.