تدشين عيادة طيبة الطبية بمديرية بيحان شبوة

شبوة| عدن الحدث ـ محمد باجابر


دشنت اليوم بمحافظة شبوة مديرية بيحان "عيادة طيبة الطبية" للمتضررين من الاحداث .

وياتي تنفيذ هذا المشروع وبتمويل من الندوة العالمية للشباب الإسلامي وبالتنسيق مع ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية بتنفيذ مؤسسة طيبة للتنمية وبالتعاون مع جمعية الإصلاح الإجتماعي الخيرية فرع شبوة واشراف مكتب الصحة العامة والسكان مديرية بيحان..

وفي حفل التدشين الذي اقيم بمقر العيادة بمنطقة الحرجة مديرية بيحان اشاد الأستاذ أحمد صالح حديجان القائم باعمال مدير مؤسسة طيبة مكتب حضرموت ان هذة العيادة تاتي في اطار حملة الاغاثة الصحية التي تنفذها المؤسسة في محافظة شبوة وبالتعاون مع جمعية الاصلاح الاجتماعي الخيرية فرع شبوة للمساهمة في تخفيف المعاناة عن أبناء المنطقة ..

 

من جانبه اكد د/ سالم الخليفي منسق البرامج الصحية بجمعية الإصلاح الإجتماعي الخيرية فرع شبوة ان هذه العيادة تاتي في اطار الاهداف والبرامج المشتركة بين الجمعية ومؤسسة طيبة للتخفيف من معاناة ابناء المنطقة في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد مؤكدا ان العيادة ستستمر باذن الله لمدة 3 اشهر .

واضاف الخليفي ان الجهود تبذل لاستمرار العيادة مستقبلا ولفترة اطول شاكرا الندوة العالمية للشباب الإسلامي وائتلاف الخير على جهودهم في رفد المحافظة بالمشاريع الصحية والحملات الاغاثية المساهمة في تخفيف معاناة المواطنين..

 

من جهته عبر د/محمد سالم هادي مدير مكتب الصحة بمديرية بيحان عن شكرة للمؤسسة والجمعية في تنفيذ هذا المشروع الهام والذي سيخدم فئة كبيرة من ابناء المنطقة مشيدا وشاكرا لجهود المؤسسة والجمعية المبذولة مسبقا في التدخل العلاجي في المديرية وتوزيع الادوية اثناء الاحداث ..

 

من ناحيتهم عبر اهالي المنطقة عن شكرهم للداعمين للعيادة وفي مقدمتهم الندوة العالمية للشباب الإسلامي ومؤسسة طيبة للتنمية وجمعية الاصلاح فرع شبوة ، مقدرين الجهود المبذولة بتمويل واعتماد العيادة وسائلين من الله ان يكتب لهم الاجر والمثوبة..

 

حضر التدشين الشيخ / محمد احمد لحنف السيد و د/ صلاح السيد مدير مستشفى الدفيعة-بيحان وجلال المنصوري رئيس لجنة المستفيدين من المشروع وجميع اعضاء اللجنة وجمع غفير من ابناء المنطقة .