تظاهرة متطوعين من إدارة المرور احتجاجا على حرمانهم من الترقيم ومستحقتاهم للأشهر السابقة

رعد حيدر الريمي- عدن/

تظاهر عدد من متطوعين في إدارة المرور أمام مبنى إدارة الأمن والمرور في مديرية خور مكسر  ، وذلك تنديدا على حرمانهم مستحقاتهم وكذا المماطلة في تنفذ قرار الترقيم والتثبيث.

وقال عبده حسين قاسم الجعرة - مساعد أول مدير شؤون الأفراد أدارية بإدارة المرور : إن هولاء الشباب مننا ونحن من قام باستدعائهم بقرارات وتوجيهات من مدير إدارة الأمن ،ونائبة وبمعية المحافظ السابق / نايف البكري وذلك حينما رفض العسكر الحضور ، و قمنا باستدعاء عدد خمسين من المتطوعين في المرور حتى وصل عددهم حالياً إلى 600 مجند .

محذراً من استمرار هذه المظاهر والمماطلات تجاه الشباب محذرا من أنها سوف تدفعهم إلى سلوكيات وأخلاقيات غير جيدة أقلها ابتزاز المواطنين .

مشيراً أن عملية التقييد لهم الأولية تم في رمضان أي ما يقارب أربعة أشهر وان كل ما يتلقوه هو وعود كذابة وكلام غير مجدي نفعاً سواء من المسئولين أو حتى من الفندم /فضل الراعي -ن ائب مدير إدارة المرور .

هذا وحينما كثر لقطهم طلب مدير امن عدن -محمد مساعد مقابلة لجنة من المتظاهرين وقد قال :قاسم محمد عمر احد اللجنة التي سمح لها بمقابلة مدير الأمن- شرحنا له الظرف وأننا حتى الملابس تم شرائها من أموالنا الخاصة والوضع صعب للغاية ووعدونا بصرفة ووعدونا بالأمس ودورات وتأهيل وحوافز قبل العيد ، إلا أن فضل الراعي كال لهم التهم والأعذار تذرعاً تقصد طاقم المرور من الهروب عن الدوام وكذا كثرة الشكوى عليهم من قبل المواطنين و المواطنات بمعاكستهم.

هذا وقال محمد مساعد -مدير إدارة امن عدن للجنة المخولة من المتظاهرين :ان الدولة غير قادرة على تحمل مسؤولياتهم ووعدهم بمعالجة أمرهم في القريب العاجل .