شركة حلول للأنظمة ومنتدى طلاب سيئون الجامعيين ينظمان دورة في أدارة انظمة الحسابات وادارة المخازن بسيئون

سيئون / محمد مصطفى بامخرمة

بدأت عصر اليوم السبت الموافق 10 أكتوبر 2015م دورة أدارة أنظمة الحسابات وأدارة المخازن التي تنفذها شركة حلول للأنظمة وبرامج الكمبيوتر بالشراكة مع منتدى طلاب سيئون الجامعيين في القاعة التابعة لشركة حلول للأنظمة بسيئون على مدى أسبوع من تاريخ 10 الى 16 من نفس الشهر وتستهدف فيها اكثر من عشرين متدربين من وادي حضرموت على دفترتين العصر وما بعد المغرب .
حيث يتلقى المتدربين المختصين والطلاب من تخصصات المحاسبة وإدارة الأعمال ونظم المعلومات ‏على مدى أيام الدورة معارف في نظام أدارة أنظمة الحسابات ونظام أدارة المخازن‏ و‏نظام أدارة البيع والتوزيع‏ ‏ومعلومات عن البرنامج المستخدم في الدورة التي يدرب فيها المدرب عبدالسلام عبدالله مجاهد بمساعدة عبدالله سعيد جوبان.
‏كما يعمل المشاركين في الدورة ورشة عمل متكاملة عن البرنامج مع مادة تدربيبة متكملة‏ ..
في صريح خاص أشاد مسئول التدريب والتأهيل بمنتدى طلاب سيئون الجامعيين الأستاذ محمد عادل السقاف بشركة حلول للأنظمة وبرامج الكمبيوتر على أهمية العلاقات والشراكات التي تعزز جانب التدريب والتأهيل للطلاب .
واكد السقاف على أهمية هذه البرامج التي تصب في خدمة الطالب والمجتمع
كما تمنى لكل المتدربين في دورة أدارة الحسابات وأدارة المخازن الاستفادة من الدورة بما يحقق الفائدة لهم وللمجتمع .
أوضح السقاف في ختام تصريحه على أن منتدى طلاب سيئون الجامعيين على استعداد في الجانب التدريبي مع منظمات المجتمع المدني والشركات ذات الاختصاص وعمل علاقات مشتركة في عمل الأنشطة والدورات التي يتكفل المنتدى بتنسيق وترتيب لها وتقديم الخدمة الكافية للنجاح مثل هذا الدورات .
الجدير بالذكر ‏أن هذا البرنامج التدريبي‏ يعتبر ‏الأولـ من نوعة من بداية تأسيس فرع شركة حلول‏ للأنظمة وبرامج الكمبيوتر بمدينة سيئون