مدير امن الحوطة بلحج عواد الشلن : نعمل بدون امكانيات وقيادة المحافظة لم تقدم شي منذ تعينها

متابعات


شن مدير امن الحوطة والقيادي في المقاومة الجنوبية عواد الشلن هجوما حادا على قيادة المحافظة بلحج قائل انها لم تقدم شي منذ تعيينها حتى اللحظة او إحداث تغيير وتحسن في الخدمات المقدمة للمواطنين وتوفير الامكانيات اللازمة لإدارة الامن للقيام بعملها رغم العديد من المذكرات والمطالب التي تطالب بسرعة اصلاح الاوضاع التي تعاني منها المدينه الحوطة مهددا بتقديم استقالته اذا استمر الوضع التي تعاني منها المدينه كاشفا ان العمل في ادارة الامن تتم بمجهودات ذاتية من قبل افرادها .

 

وعبر مدير امن الحوطة والقائد الميداني للمقاومة عواد احمد محسن الشلن عن اسفه تجاه تخاذل وتقاعس قيادة المحافظة في الاستجابة للمطالب العاجلة والملحة التي تحتاجها المدينة.

 

وقال في تصريح ل " عدن الحدث" ان قيادة المحافظة لم تقدم شي في الجانب الخدمي للمواطنين من مياه وكهرباء وصرف صحي ونظافة وغيرها من الخدمات منذ صدور قرار التعين حتى اللحظة رغم الوعود الكثيرة التي كنا نتلقاها نهيك عن الجانب الامني الذي هو الاخر يعاني من وضع سيئ وعدم توفر الامكانيات اللازمة للعمل اليومي في الادارة التي اتخذنا احد المكاتب الحكومية كمبنى موقت للاداره نظرا لان مبنى الامن في المدينه يحتاج الى اعادة تأهيل لافتا انه لولا جهود بعض المنتسبين من رجال الامن والمتطوعين من افراد المقاومة لكانت المدينة خارج عن السيطرة حيث يعمل الافراد بمجهوداتهم الذاتية دون ان تقدم لهم حتى اللحظة أي امكانيات تذكر.

 

وأضاف مدير امن الحوطة في تصريحه كنا نتطلع منذ تحرير مدينة الحوطة في الرابع من اغسطس وطرد مليشيات الحوثي وصالح وصدور قرار تعين محافظ للحج ان يحدث تغيير جذري في منظومة السلطة المحلية نحوا الافضل وطرد المفسدين وتصحيح البنية التحتية للمدينة بما ينسجم مع كونها مدينة عتيقة تحتاج الرعاية والاهتمام .

 

وقال الشلن كنا نتوقع حسن النية للعمل الصادق من قبل قيادة المحافظة ونحن سوف نكون معه ولكن وجدنا ان هناك اشيا اخرى تدهور في دلاهيز مكتب المحافظة المستأجر بمدينة عدن .

 

واختتم تصريحه بالقول : اذا استمر الحال كما هو دون استجابة للمطالب سوف اقدم استقالاتي من منصبي فلا يشرفني ان اكون شاهد زور على ما يحدث وحال المواطنين في المدينه تسوى من يوم الى اخر وإدارة امن بدون امكانيات او معدات .

 

الجدير بالذكر ان الشارع اللحجي عبر عن ارتياحه تجاه صدور قرار تعين احد ابناء المدينه و القيادي بالمقاومة الجنوبية كمدير لأمن الحوطة حيث تشهد المدينه حالة من الاستقراررغم الانتشار الواسع للسلاح حيث يطالب المواطنين الجهات المختصة بتقديم الدعم اللازمة لعملة خاصة وان المدينه تعتبر كموقع استراتيجي يحد مدينةعدن .