المقاومة تحرر مواقع السور والمنخلة وقدائي غرب مديرية قعطبة

متابعات


قامت ميليشيات الحوثي وقوات المخلوع صالح بقصف منطقة الخطم في حبيل المناصيب بمنطقة العود بمختلف الأسلحة منها الثقيلة خلف ذلك القصف دمار كبير في بعض المنازل كما ولد الخوف والهلع بين صفوف السكان
في الوقت نفسه قامت المقاومة الشعبية في مناطق العود بمديرية قعطبة بالرد على الحوثيين بمهاجمة عدت مواقع تابعة للحوثيين وقوات المخلوع في مديرية الشعر والعذارب وقتلت أكثر من 13 حوثي وجرح سبعه آخرين وتدمير طفلين بحسب شهود عيان وبعض المصادر وأفادت المعلومات عن مقتل القيادي رداد قحطان الدغار نجل ركن استخبارات اللواء 35 مدرع .. هذا وخاضت المقاومة الشعبية في المناطق الوسطى اشتباكات عنيفة مع ميليشيات الحوثي وقوات المخلوع صالح في موقع المنخلة ومثلث العود ونقيل حضر وموقع السور العسكري بمديرية الشعر بمحافظة اب في عملياتها النوعية والفريدة حيث حررت المقاومة الشعبية هناك عدة مواقع كانت تابعة للحوثيين من بينها مواقع المنخلة ومثلث العود ومعسكر السور بالشعر في محافظة .

طيران التحالف العربي الذي يحلق بكثافة على مدى اليومين الماضيين نفذ غارة جوية هي الأولى من نوعها في قصف مواقع وتجمعات الحوثيين في منطقة الشعر .. شهود عيان أفادوا بان القصف خلف قتلى وجرحى في صفوف المليشيات وتدمير عددا من الآليات .