احياء الذكرى السنوية لاستشهاد البطل النقيب عوض منصور القميري بشبوة .
احيت اسرة الشهيد النقيب عوض منصور القميري (ابو تراب) الذكرى السنوية لاستشهاده برعاية من قيادة اللواء الثاني دفاع شبوة . وخلال الحفل الذي اقيم في مركز الشاعر يسلم بن علي الثقافي بمدينة عتق بحضور وكلاء المحافظة المساعدين محمد الفاطمي ، وسالم الاحمدي ، وسالم شمح حيا الوكيل المساعد للمحافظة فهد الطوسلي ، ورئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة عبدالعزيز بن لكسر ، حلول الذكرى السنوية لاستشهاد هذا المقاوم البطل النقيب عوض القميري ، مشيدان بمواقفه النضالية ، منوهان بخلودها و الاعتزاز بها ، مؤكدان الاهتمام باسر الشهداء ، وتقديم مختلف اشكال الدعم والرعاية لهم . وكانت قد القيت كلمتان من قبل اسرة الشهيد ، واصدقائه ، عبرا فيهما المهندس علي عبدالله ناصر ، والدكتور محمد الربيدي عن امتنانهم الكبير بمستوى المشاركة الرسمية والشعبية في الحفل ، ولفتا بوقعها المعنوي العميق في نفوسهم ، مشيدان بالاخلاق الفاضلة للشهيد ، وحبه الشديد لخدمة الناس . واستعرض ريبوتاج مصور السيرة الذاتية العطرة لحياة الشهيد ، والمرصعة بمحطات النضال والمواقف البطولية الخالدة العصية على النسيان . حضر الحفل القيادي في المقاومة الشيخ علي محسن السليماني ، وقائد لواء الصاعقة العميد محمد لعرم ، واركان اللواء الثاني دفاع شبوة العقيد صالح الخليفي ، ومدير عام عتق عبدالله الخليفي .



