مدير مستشفى شبوة العام للأمومه والطفولة يلتقي منسق بعثة أطباء بلا حدود .

شبوة - خاص

تم يوم امس لقاء منسق بعثة أطباء بلاحدود البلجيكية بإدارة مستشفى شبوة العام للأمومه والطفولة وبحضور الاخ مدير إدارة العلاقات العامة والتعاون الدولي بمكتب الصحة شبوة. وقد تباحث الجانبان حول التعاون المشترك وحجم الإنجازات المنفذه وماهي التي تنتظر التنفيذ ، وقد شكر مدير المستشفى دور المنسق الطبي (اندري) على دورة الكبير في تحسين الأقسام الطبية التي تدخلت فيها المنظمة . كما تم مناقشة بعض المواضيع من قبل الاخ منسق العلاقات الدولية التي تخدم الجانبين وتسهم في تذليل الكثير من الصعوبات أمام أنشطة المنظمة في القطاع الصحي . إدارة المستشفى قدمت شكرها الجزيل للمنظمة على اعتماد مشروع الطاقة الشمسية لمخزن الأدوية ومركز العزل والأطفال في المستشفى.