اتحاد نساء مديرية المكلا بساحل حضرموت ينفذ ورشة عمل بعنوان (طفولتي تصنع حياتي) بمناسبة يوم الطفولة العالمي

(عدن الحدث) خاص :

نفذ اتحاد نساء مديرية المكلا بساحل حضرموت مساء امس بمدينة المكلا ورشة عمل بعنوان ( طفولتي تصنع حياتي ) بمناسبة اليوم العالمي للطفولة نوفمبر للعام ٢٠٢٣م.

واشتملت محاور الورشة التي شارك فيها المتدربون من الأطفال المبدعين وأمهاتهم المتألقات على مفهوم الطفولة والفرق بين الحياء والخجل ومراحل الطفولة ومشاكل الطفولة والحلول والمعالجات والمهارات الحياتية للأطفال.

ودرب في الدورة المدرب الأستاذ الفاضل صلاح عبدالله براهم حيث شهدت الورشة تفاعل المشاركين وأمهاتهم في الأنشطة النوعية بفاعلية ومناقشة ووضع الحلول المناسبة لمشاكل الطفولة.

وفي ختام ورشة العمل شكر رئيس اتحاد نساء مديرية المكلا ساحل حضرموت الأستاذة فاطمة باجعالة الأطفال المتدربين رجال المستقبل وأمهاتهم الفاضلات المتدربات و المدرب القدير الأستاذ صلاح عبدالله براهم على ما أفاد وأجاد مؤكدة أن التدريب لهم أهمية بالغة في الإرتقاء بالأمم والشعوب نحو الأمثل

بدورها أشادت الأستاذة رئيس دائرة المشاريع والتدريب الأستاذة نعايم محسن السعدي بالدور الفاعل للدورات التدريبية وورش العمل للأطفال وأمهاتهم لخلق بيئة عائلية رائعة يتشارك فيها الأولاد وأهاليهم في اتخاذ القرارات لبناء وتنمية الإنسان.

وفي ختام الأمسية خرج المتدربون والمتدربات بانطباعات ممتازة عن الورشة تعلو محياهم السعادة والفائدة وقدموا شكرهم لاتحاد نساء مديرية المكلا ساحل حضرموت والمدرب على مثل هذه البرامج التدريبية النوعية التي تطور الطفل وترفع قدرات أمهاتهم على بناء أسرة يعلوها الحب والحنان والرفعة والنجاح.

حضر الورشة الامين العام لمديرية المكلا ساحل حضرموت الأستاذة سهالة سالم التريسي والمسؤول المالي الاستاذة فطوم علي الهدار.