أهالي بلوك 4 بالمنصورة يشكلون اللجنة الأهلية

متابعات


قام أهالي بلوك 4 في مديرية المنصورة بمدينة عدن مساء أمس الثلاثاء بتشكيل اللجنة الأهلية للحي، تحت رعاية الشيخ أحمد المريسي أمين عام المجلس الأهلي لمديرية المنصورة، والذي انعقد في مسجد الرحمة ببلوك 4.

وقد بلغ قوام اللجنة الأهلية لبلوك 4 عشرين شاب من شباب البلوك.

وفي مستهل حفل إشهار اللجنة ألقى الشيخ أحمد المريسي أمين عام المجلس الأهلي لمديرية المنصورة كلمة أشار فيها إلى ضرورة إنشاء هذه اللجان داخل بلوكات وأحياء المديرية لما لها من أهمية تتمثل في إيجاد الحلول السريعة للعوائق الخدمية التي تستهدف مواطني الحي، بالإضافة إلى التنسيق مع الجهات المختصة لتوفير الغاز لأهالي بلوك 4، وكذلك متابعة صندوق النظافة لإرسال عمال النظافة بشكل مستمر إلى مواقع القمامة في الحي، وكذا التواصل مع إدارة الصرف الصحي للعمل على تحسين خدمات الصرف الصحي في الحي دون أن يجد المواطنون أي معاناة جراء انعدامها تجاههم، مردفاً قوله:- " إن هناك عدد من المهام والأعمال الخدمية المنوطة بأعضاء ورئاسة اللجنة"، مشيراً في الوقت ذاته إلى استعداد المجلس الأهلي لمديرية المنصورة لتذليل كافة الصعوبات والعوائق لتسهيل مهام اللجنة الأهلية في بلوك 4 بالمديرية.

بعد ذلك تم اختيار ستة مرشحين لخوض انتخابات الترشح لرئاسة وإدارة اللجنة الأهلية، ثم أجريت انتخابات حرة ونزيهة لاختيار رئيس ونائب رئيس وأمين عام ومقرر للجنة.

فيما ستستكمل الإجراءات القانونية الرسمية لاعتماد اللجنة الأهلية وقوامها من قِـبَـل أمين عام وأعضاء المجلس الأهلي، وذلك في جلسة اعتيادية ستنعقد اليوم الأربعاء.

حضر حفل الإشهار الشيخ عارف علي الصبيحي عضو المجلس الأهلي لمديرية المنصورة وإمام وخطيب جامع الرحمة في المديرية، والشيخ هاشم أنور عضو المجلس الأهلي للمديرية، والشخصية الاجتماعية المعروفة بمديرية المنصورة الشيخ حسن النقيب، والأستاذ عبدالله السباعي المفوض العام لشباب المعلا.