جمعية الصديق التنموية ومؤسسة إمداد توقعان اتفاقية شراكة وتعاون استراتيجية

(عدن الحدث) اعلام الجمعية :

انطلاقاً من رسالة جمعية الصديق التنموية ومؤسسة إمداد التنموية في سعيها لمكافحة الفقر ورفع المعاناة عن الجميع وتحقيق التنمية المستدامة إسهاماً في خدمة تنمية الإنسان صحياً وتعليمياً واقتصادياً واجتماعياً ومهنياً وفقاً وأهداف الجمعية والمؤسسة ،


وقعت اتفاقية شراكة وتعاون إستراتيجية بين جمعية الصديق التنموية ومؤسسة إمداد التنموية .  

حيث وقع عن جمعية الصديق التنموية الأستاذ جمعان سعيد بن ناصر رئيس الجمعية، وعن مؤسسة إمداد التنموية الشيخ خالد عون بن علي الحاج رئيس المؤسسة.


وبموجب هذه الاتفاقية يتم تعزيز التنسيق والشراكات بين جمعية الصديق التنموية ومؤسسة إمداد التنموية في قيم العمل الخيري الإنساني ومساعدة المحتاج ورعاية اليتيم والوقوف على الأرامل والعجزة والفقراء والمحتاجين بالإضافة إلى تنمية وتمكين المرأة وخاصة الأرامل والمطلقات من خلال حزمة من الأنشطة الاجتماعية والاقتصادية والثقافية المتبادلة بين الجانبين.


وعلى هامش مراسيم التوقيع قام الضيوف من مؤسسة إمداد التنموية بزيارة لمشغل الحقائب الجلدية والقماشية لشركة الأنامل الخمسة للمشاغل الإنتاجية المحدودة وقد عبر الضيوف عن إعجابهم لما رأوه من تجهيزات ومنتجات متنوعة من الحقائب الجلدية والقماشية ذات جودة عاليه.

حضر مراسيم التوقيع من جمعية الصديق التنموية المدير التنفيذي للجمعية المهندس/ ماجد خميس العكبري، والأستاذ/عبدالقادر سعيد بصعر مدير الإدارة الإعلامية، والأستاذ/ عبدا لرحمن بازرعة المدير المالي والاستاذ/ باسل باجامزة مدير الإدارة الاجتماعية ، والأستاذ/ صالح باعكيم عضو المجلس الإداري. ومن مؤسسة إمداد التنموية الأستاذ/ طارق بن حسن باصديق نائب رئيس المؤسسة المدير التنفيذي، والأستاذ/ عبدالله بن محمد باسودان المشرف الإعلامي.