"من دِهنو سَقّيلو".. قديروف يمازح ماسك ويعلن إرسال "تسلا" جديدة لمنطقة العمليات

(عدن الحدث) RT :

نكاية في ماسك.. نشر حاكم جمهورية الشيشان الروسية رمضان قديروف مقطع فيديو ذيله بتعليق أن شاحنات Cybertruck من "تسلا" تتأقلم مع المهام الموكلة إليها جيدا.

جاء ذلك بعد مناوشات افتراضية بين حاكم الشيشان ورجل الأعمال الأمريكي، قال على أثرها قديروف إنه يرسل "تسلا" ثانية إلى جبهة العملية العسكرية الخاصة ونشر في حسابه الرسمي على تطبيق "تلغرام" مقطع فيديو يوضح ما يقول إنه مشاركة للشاحنة Cybertruck في القتال بمنطقة العملية العسكرية الروسية الخاصة بأوكرانيا، وذيل المقطع بتعليق: "تم إرسال شاحنتين إلكترونيتين أخريين إلى منطقة العملية العسكرية الروسية الخاصة بأوكرانيا. تتأقلم المعدات الغربية بشكل جيد مع المهام الموكلة إليها ضد القوات الغربية في غرب أوكرانيا"، ولسان الحال يذكّر بالمثل العربي الشهير "من دِهنو سَقّيلو"، حيث أشار حاكم الشيشان، في تهكم قوقازي واضح، إلى أن المركبات "الغربية" تعمل دون أعطال، وحركتها وقدرتها على المناورة مطلوبة بشكل كبير في ساحات القتال بالعملية العسكرية الخاصة.

وكان قديروف قد أعلن في وقت سابق عن "تلقيه هدية من الملياردير الأمريكي إيلون ماسك" من طراز Cybertruck من شركة "تسلا" المملوكة للأخير، إلا أنه (ماسك) أوقف عمل الشاحنة عن العمل، وهو ما نفاه ماسك، وقال إنه لم يقدم مثل هذه الهدية. وأضاف قديروف بشأن إيقاف الشاحنة "لم يكن هذا عملا رجوليا يا إيلون! ليس هكذا تجري الأمور".