انتقالي المحفد يعقد اجتماعًا لشهر سبتمبر ويقف أمام الأوضاع الخدمية بالمديرية

(عدن الحدث) قطاع الاعلام :

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي صباح اليوم الأحد في مقر القيادة المحلية في مديرية المحفد بأبين اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر برئاسة رئيس الهيئة الاستاذ/مهدي عبدالله مقبل .

وفي مستهل الإجتماع الذي حضره الأخ/علي احمد الربعي نائب رئيس المجلس، رحب الاستاذ/مهدي مقبل بالحاضرين جميعاً، وشاكراً حضورهم وإلتزامهم بموعد الاجتماع المحدد.

ووقف الاجتماع الدوري امام المحضر السابق وعمل أقسام الهيئة التنفيذية بما فيها قسم الشهداء والجرحى والوقوف امام الإستمارات المراد تعبئتها في تدوين اسماء الشهداء حسب النماذج المرسلة من الأمانة العامة والمحافظة وإرفاق كل مايلزم من بيانات ووثائق مطلوبة من الشهداء بالمديرية.

كما ناقش المجتمعون العديد من المستجدات الخدماتية بما فيها القطاع الصحي لاسيما العمل بمستشفى الشهيد صلاح ناصر محمد بمركز المديرية، وكذا التنسيق المشترك مع السلطة المحلية في مختلف المجالات لتقديم الخدمات التي تٌلبّي تطلعات أبناء المديرية، وكذا مناقشة دور الإعلام لأبناء المحفد وضرورة تأهيلهم وتدريبهم لتعزيز العمل وتقييم عمل المرافق العامة بالمديرية.

وخلال جملة من النقاشات المستفيضة أقرت تنفيذية انتقالي المحفد محضرها السابق مع أخذ بعض الملاحظات عليه، وكذا إقرار حصر الشهداء الحقيقيين بحسب وثائق وبيانات الشهيد وفقاً للاستمارات المطلوبة ذات الثلاثة النماذج مع قسم الشهداء والجرحى بالمديرية.