المدير فلهوم يشهد تقييم وفد الإتحاد الأوروبي ومنظمة اليونسكو لعدد من مشاريع ترميم مباني شبام التاريخية

(عدن الحدث) اعلام السلطة :

شهد مدير عام مديرية شبام رئيس المجلس المحلي الأستاذ طارق طالب فلهوم ,متابعة وتقييم عدد من مشاريع ترميم مباني مدينة شبام التاريخية ,بحضور ضابط مشاريع بعثة الاتحاد الأوروبي تسنيم عايش ومدير مشروع توظيف الشباب بمنظمة اليونسكو نون أوليفرا والوفد المرافق لهم .

وخلال جولة ميدانية تفقّد المدير العام عدد من المباني التي تم التدخلات والإنتهاء منها إضافةً إلى سير العمل في عدد من المباني ومستوى الإنجاز, وحث خلالها على سرعة إنجاز المشروع لما له من أهمية بالغة في الحفاظ على المدن التاريخية ,مشيدًا بجودة العمل المنفذ والالتزام بالفترة الزمنية المحددة من قبل الجهات المنفذة .

وثمّن المدير العام التدخلات النوعية التي ينفذها الإتحاد الأوروبي ومنظمة اليونسكو في مجالات البنية التحتية والترميمات من شأنها تخفف من تكاليف التشغيل للمشاريع وترفع من مستوى استمرار تقديم الخدمة للمدن التاريخية والمواطنين في ظل الظرف الصعب التي تمر به البلد ,مؤكدًا على تقديم التسهيلات لإنجاح مشاريع الإتحاد الأوروبي ومنظمة اليونسكو ومنظمات المجتمع المدني والدولي .

رافقه رئيس لجنة التخطيط والتنمية بالمديرية خالد عمر باجندوح ومدير الدائرة الفنية بديوان السلطة المحلية بالمديرية أنور برك القيسي ومدير الصندوق الاجتماعي عوض لقصم ومدير صندوق الاشغال العامة عبدالرحيم حوري ومدير عام الهيئة العامة للحفاظ على المدن التاريخية حسن عيديد