المحافظ الزبيدي في لقائه بنقابتي المهندسين والمحامين يناقش معهم مجمل الصعوبات والمشكلات التي تواجه عملهم

عدن _ خاص


التقى اللواء/ عيدروس قاسم الزبيدي محافظ العاصمة عدن عصر اليوم في مكتبه بمثثلين عن نقابتي المهندسين والمحامين في العاصمة عدن.
وفي لقائه بممثلي نقابة المهندسين استمع المحافظ الزبيدي إلى شرح مفصل عن مجمل الصعوبات والمشكلات التي تواجه نقابة المهندسين في عدن , أبرزها مقر النقابة الذي تعرض لعملية بسط واسعة من قبل احد المتنفذين التابعين لنظام المخلوع البائد.
كما استمع المحافظ الى شرح مفصل عن تاريخ النقابة وتأسيسها والدور الذي ستلعبه نقابة المهندسين في من جانبه شدد المحافظ الزبيدي على أهمية الدور الذي بأمكان نقابة المهندسن في العاصمة ان تلعبة في إعادة إعمار المدينة التي دمرتها الحرب الظالمة التي شنتها عليها ميليشيا الحوثي والمخلوع.
ودعا المحافظ الزبيدي المهندسين إلى نفض غبار الحرب وتشمير السواعد كلا من موقعه لتكاتف الجهود في المرحلة القادمة التي وأكد إنها ستكون مرحلة بناء وتنمية حد وصفه.
وشكر المحافظ الزبيدي المهندسين على جهودهم التي قال إن الوطن بحاجة إليها اليوم أكثر من أي وقت مضى ،سيما وعدن تمتلك ثروة كبيرة من المهندسين المشهود لهم بالخبرة والكفاءة .
وفي اللقاء الآخر التي الذي جمع المحافظ الزبيدي بالمحامي عدنان الجنيدي رئيس نقابة المحامين في العاصمة عدن تم مناقشة أوضاع النقابة وأهمية الاعداد والتحضير لاجراء انتخابات معظم النقابات ،وكذا الدور الذي يمكن أن تلعبه النقابة في سبيل الارتقاء بالعمل القانوني في العاصمة عدن .
هذا وأكد المحافظ الزبيدي وقوفه الدائم إلى جانب النقابة ورئيسها لتذليل كل الصعوبات والمعوقات التي تعترض عملها .
حضر اللقاءات منصور زيد مدير مكتب محافظ العاصمة عدن.