قائد كتيبة حماية مطار العاصمة عدن الرائد/ الخضر صالح كردة خلال الايام القادمة سيشهد مطار عدن الدولي نقلة نوعي

عدن الحدث/عدن

أكد قائد كتيبة حماية مطار العاصمة عدن بالحفاظ على امن واستقرار المطارطار وعدم السماح للمساس به باعتبارية الموسسة سيادية للعاصمة المحررة عدن .
وأضاف قائد كتيبه حماية المطار الرائد/ الخضر صالح كردة الملقب بــ (ابوعلي )" في تصريحه لوسائل الاعلام بقولة " بان الحفاظ على امن واستقرار مطار العاصمة المحررة عدن هو من واجبنا الذي يحتم علينا القيام بتأديته رغم اننا نحن في كتيبة حمايه المطار لم نستلم أي دعم من أي جهه .
وأوضح الرائد الخضر كردة...أنه خلال الايام القادمة سيشهد مطار عدن الدولي نقلة نوعيه لما يبذله الاشقاء بدولة الامارات من جهود تأتي بنتائجها المثمرة لحركة الملاحة الجوية والتي تأتي بنتائجها الايجابية التي سيلتمسها المواطنين قريباً .
وثمن قائد كتيبة حماية المطار الرائد الخضر كرده .. الجهود التي تبذلها قيادة السلطة الشرعية الممثل بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي والاشقاء بدول التحالف العربي بقيادة المملكة الغربية السعودية ودولة الامارات العربية على وجه الخصوص في تذليل الصعاب والتي لازالت حتى اللحظة تقوم بالدور المشهود له في اعادة وتأهيل مطار العاصمة المحررة عدن وعودة الاعتبار لدورة الريادي ..
وعن ما نشرته وسائل الاعلام حول خلافات واشكالية عن احداث المطار .. دعاء الرائد الخضر كردة في ختام تصريحه الى عدم الالتفات لهذه الاصوات النشاز والاقلام المأجورة التابعة لبعض وسائل الاعلام الصفراء والتي تقدم بدورها خدمة مجانية لمليشيات الانقلاب للحوثي وعفاش واننا جميعا نحن وكل الشرفاء من ضباط وافراد الامن والجيش ومقاومة وكل ابناء الوطن يداً واحده لحماية هذه المؤسسة السيادية وحماية الوطن الذي قدمت التضحيات الجسيمة لدماء الشهداء والجرحى في ملحمتهم البطولية والوطنية حفاظا على امنه واستقراره ..