أبين.. حملة الكويت إلى جانبكم تسلم مشروعي الربط الكهربائي ومبنى المحطة التحويلية لآبار مياه عدن الكبرى

عدن _ خاص

سلمت حملة الكويت إلى جانبكم صباح اليوم مشروع الربط الكهربائي جعار - الحصن ومشروع المحطة التحويلية في محافظة أبين، ضمن مشاريع تأهيل مياه عدن الكبرى

وخلال عملية التسليم عبر الأمين العام للمجلس المحلي في المحافظة مهدي الحامد عن شكره لدولة الكويت وللحكومة والشعب الكويتي.

وأشار الى مواقف الكويت الدائمة على مدى نصف قرن الى جانب الشعب اليمني ومشاريع التنمية المتميزة التي قدمتها في مختلف المجالات.

كما عبر عن شكره لحملة الكويت إلى جانبكم على الجهود التي تبذلها من اجل الحصول على المساعدات الكويتية للشعب اليمني في مجالات عده منها المساعدات الغذائية والايوائية ومشاريع المياه والتعليم والصحة وغيرها.

من جانبه، أوضح القائمون على الحملة بأن مشرع الربط الكهربائي يقدر ب"4" كيلو قوة 33 تفيد، وكذلك تسليم المحطة التحويلية لأبار محطة مياه عدن الكبرى.

موضحين، بأنه تم تشغيل ثمان ابار خلال المرحلة الاولى في محطة مياه عدن الكبرى، وخلال هذه المرحلة الثانية تم تشغيل تسع ابار وسيتم ادخالها في الخدمة خلال الاسابيع القادمة والتي يحتوي المشروع على تصفية الابار وترميم غرف الابار وتوريد معدات الضخ بالاضافة إلى الاعمال الكهربائية.