تحت شعار حملة الكويت إلى جانبكم , الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة تختتم المخيم الطبي بالعاصمة صنعاء

عدن الحدث - صنعاء : خاص
في إطار الجهود التي تبذلها الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة تجاه الشعب اليمني , حملة الكويت إلى جانبكم تختتم المخيم الطبي الجراحي لعمليات إستئصال اللوزتين بأمانة العاصمة صنعاء . 
وفي تصريح لوسائل الإعلام أوضح عضو الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة الشيخ توفيق محمد حسين : أن تدشين المخيم الطبي يأتي في إطار الجهود الإنسانية التي تنفذها الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة تجاه الشعب اليمني الذي يواجه ظروف صعبه جراء الحرب . 
وأشار أن المخيم الذي أستمر لمدة 14 يوماً وبإشراف كادر طبي محلي قد أستقبل الحالات إبتداء من يوم السبت الموافق 16/9/2017م , حيث شهد المخيم إقبالا كبيرا من قبل المستفيدين , لافتاً بانه قد تم اجراء العمليات لعدد 264 عملية جراحية لاستئصال اللوزتين  .
معبراً عن شكره وتقديره لدولة الكويت قيادة وحكومة وشعباً وذلك تقديراً لتلك المواقف الأخوية الصادقة تجاه الشعب اليمني من خلال تقديم الكثير من المساعدات الإنسانية وفي مقدمتها الخدمات الطبية . 
داعياً المنظمات الدولية والمحلية العاملة في المجال الإغاثي في اليمن إلى مزيداً من العمل وتقديم الدعم الإنساني حتى يتمكن الشعب اليمني من تجاوز كل المنعطفات التي خلفتها الحرب . 
وقد أختتم المخيم وسط دعوات المستفيدين لكل من ساهم في تنفيذ هذا المخيم . 
الجدير بالذكر أن حملة الكويت إلى جانبكم تستعد لتنفيذ المخيم الطبي الخاص بعمليات إزالة المياه البيضاء في محافظة صنعاء مطلع الشهر المقبل , إلى جانب ما نفذته وتنفذه من أعمال إغاثية على مستوى المحافظات اليمنية .