الصندوق الاجتماعي للتنمية بالمكلا يختتم الدورة التدريبية للمعلمين في مجال المبادئ العامة في التعليم وطرائق التدريس بمديرية الريدة وقصيعر

عدن الحدث - الريدة : سامي بن بشير
برعاية كريمة من محافظ محافظة حضرموت وقائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني, اختتم الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع م / المكلا  وبالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم بساحل حضرموت .
احتضنت قاعة ثانوية الفقيد المهندس عوض سعد السقطري  الحفل الختامي للدوره التدريبية للمعلمين/ات في مجال المبادئ العامة في التعليم وطرائق التدريس ضمن مشروع توفير فرص دخل مؤقتة في الخدمات الاجتماعية في التعليم بمديرية الريدة وقصيعر للفترة من 12/5 إلى 2017/12/11 م. 
افتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاوة الأخ الأستاذ / ميثاق عامر الجريري .
كما القى مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ / عبدالباسط عبدالله باحميد كلمة رحب بالحضور وبارك للمتدربين اختتام الدورة التدريبية في مجال التعليم وطرائق التدريس وحثهم على تطبيق ما أخذ في الدورة والعمل بذلك وكيفية إدارة الصف و التعامل مع الطلاب وفي الأخير شكر الاخوة في إدارة الصندوق الاجتماعي للتنمية . 
كلمة مكتب المشاريع التعليمية بصندوق الاجتماعي ألقاها ضابط مشاريع التعليم المهندس / إبراهيم بن سرور افتتح كلمته بترحيب بإدارة التربية والتعليم والحضور جميعاً وقال بعد ذلك أن مديرية الريدة وقصيعر هي المديرية التي تم اختيارها وان هذا البرنامج إقامة الصندوق في أربع محافظات وأكد على المعلمين أن يطبقوا  ما تم تدريسه خلال الدورة مشيدا في الوقت ذاته بالتفاعل والحضور على الرغم انه توقيت بدء الدورة بعد فترة الظهيره مختتما كلمته بنقل ماتلقوه في الدورة الى اسلوبهم التدريسي وبقدر الإمكان ومايتوافق مع الحياه التعليمية في الوقت الراهن وتعدي وتجاوز عقبه الإنصدام بالواقع. 
كما القى كلمة المتدربين نيابة عنهم أ. عبدالرحمن باعباد  تقدم بشكرة إلى قيادة المحافظة متمثلة باللواء الركن فرج البحسني على إهتمامه بالعملية التعليمية وجعلها ضمن أولوياته كم شكر السلطة المحلية بالمديرية ومكتب التربية والتعليم والصندوق الاجتماعي للتنمية على كل الجهود المبذولة والمساعي الحثيثة التي من شأنها تطوير البنية التعليمية والارتقاء بمسيرتها نحو الأفضل معربا في الوقت ذاته  عن شكره وتقديره للمدربين الذين بذلو جهدهم الجهيد في عملية التدريب .
وفي الختام قام المشاركين بحفل مصغر ليختمو حفلهم بابداعهم .