بتمويل من مؤسسة العون للتنمية

مركز استدامة ينظم اللقاء الموسع بالمنظمات الشريكة

عدن الحدث - المكلا : خاص

نظم مركز استدامة صباح اليوم الاربعاء, اللقاء الموسع بالمنظمات الشريكة , والذي يأتي بتمويل  من مؤسسة العون للتنمية , وقد شاركت فيه العديد من المنظمات ومؤسسات المجتمع المدني.

 

 

وبدأ اللقاء بكلمة المدير التنفيذي لمؤسسة العون للتنمية , الاستاذ "عبداللاه بن عثمان", موضحا فيها أهمية  كيفية العمل المؤسسي من خلال ضبط الجانب الاداري والمالي, إضافة الى كيفية بناء القدرات للعاملين بالمؤسسات او المنظمات المحلية , وكيفية تأهيل الموارد البشرية للمنظمة.

 

كما أشار "بن عثمان", ان مؤسسة العون للتنمية تعتبر منظمة مانحة من خلال تقديم كافة المشاريع التي تسهم في تنمية المجتمع , وعلى جميع المؤسسات والمنظمات تقديم كافة الافكار التي تسهم في تطوير هذه المشاريع.

 

كما تحدث المنسق الاداري والمالي لمركز استدامة الاستاذ "محمد بن طالب", حول انجازات عام 2017 م, من خلال عرض البرامج التي تم تنفيذها في هذا العام , ومدى استجابة المستهدفين منها.

 

وبين مدير مركز استدامة الاستاذ "رشدي بامسعود", خطة عام 2018 للمركز , مشيدا بان عام 2018 م سيكون عام مختلف , من خلال عرض بعض البرامج التي ستقام خلال العام الجديد , مثل برامج بناء القدرات , والمتابعة والتقييم , واعداد المناهج, وايضا تحديد الاحتياجات التدريبية.

 

ووضح "رشدي بامسعود", دور برامج  2018 في تطوير وتنمية القدرات, والاسهام في توفير كادر اخصائي متخصص في تنمية المهارات البشرية.

 

وفي ختام اللقاء تم فتح باب المناقشة بين كافة الاعضاء المتواجدين باللقاء.