مسيرة جماهيرية حاشدة بمدينة الحبيلين لإحياء يوم الأسير الجنوبي وتضامناً مع ابناء العاصمة عدن والجنوب عامة

ردفان - عبدالرحمن صالح الدوعني


شهدت مدينة الحبيلين كبرى مديريات ردفان صباح يوم الخميس مسيرة جماهيرية حاشدة ومهرجان خطابي بحضور عدد من نشطاء الثورة الجنوبية السلمية بمديريات ردفان الأربع وعلى رأسهم الإعلامي صالح محمود .. 

 

انطلقت المسيرة من مثلث مفرقين يافع والضالع وصولاً الى منصة الشهداء وسط مدينة الحبيلين ؛ رفع المشاركون فيها أعلام دولة الجنوب وصور شهداء الثورة الجنوبية مرددين الشعارات الثورية الحماسية المطالبة برحيل النظام الحالي من أرض الجنوب .. 

 

وفي منصة الشهداء أقيم مهرجان خطابي ألقيت فيه عدد من الكلمات من نشطاء الثورة الجنوبية أكدت على تمسك شعب الجنوب بهدفه المتمثل بالتحرير والاستقلال حتى نيل الحرية وفك الارتباط على دولة باب اليمن ..

 

 كما أكد المتحدثون على التزامهم بالصمود والوفاء لدماء الشهداء ومجددين العهد على متابعة المشوار الذي بدأه الشهداء الأمجاد ومحذرين العناصر التي تساند نظام صنعاء على خلط الأوراق في صفوف الثورة الجنوبية بان التاريخ لن يرحمهم ..

 
 وأعلن المتحدثون عن تضامنهم الكامل مع إخوانهم الجنوبيين في العاصمة عدن وغيرها من مديريات ومحافظات الجنوب جراء ما يتعرضون له من جرائم بشعة واعتقالات واعتداءات من قبل قوات الاحتلال اليمني .. وفي ختام المهرجان ألقيت بعض القصائد الشعرية الحماسية من شعراء الثورة الجنوبية