الاتحاد الاوروبي يشيد بحكام قمة مدريد و ميلان

عدن الحدث - متابعات

تلقى طاقمنا الدولي الذي أدار قمة ريال مدريد الاسباني و ( اي سي ميلان ) الايطالي إشادة واسعة عقب المستوى المميز الذي قادوا به تحدي كأس دبي لكرة القدم الذي أقيم مساء أمس الأول ( الثلاثاء ) على أرضية ستاد ( السيفنز ) بدبي .

و عقب نهاية المباراة توجه فالانتين مايا ، مدير إدارة الرياضة بالاتحاد الأوروبي ، صوب غرفة تبديل طاقمنا الدولي ، مثنيا على أدائهم و أشاد بدورهم و سلاسة إدارتهم للقاء .

بدوره ، أبدى خالد الدوخي ، مدير إدارة الحكام باتحاد الكرة ، رضاه عن المردود الذي قدمه طاقمنا المكون من محمد عبدالله حسن ( ساحة ) و محمد أحمد يوسف ( مساعد أول ) و حسن المهري ( مساعد ثان ) و سلطان عبدالرزاق ( إضافي أول ) و ياسين المنصوري ( إضافي ثان ) إلى جانب عمار الجنيبي ( حكما رابعا ) .

و لفت إلى ان الطاقم تعامل مع المباراة بشكل إحترافي ، و قام بمنح مجموعة من البطاقات الإدارية لضبط اللقاء و كانت مستحقة ، علما بأن هناك اخطاء ارتكبها اللاعبين ، لكن محمد عبدالله حسن استخدم لغة الجسد و هي من المهارات التي يتمتع بها قضاة الملاعب التي تساهم في ضبط اللقاء ، لمنع اللاعبين من تكرار الأخطاء و حفظ اللعب النظيف.

و أضاف : قرارات الحكم كانت مقنعة بدون أن يكون للتحكيم أثر سلبي في إيقاف جمالية المباراة ، أرى أن التحكيم اضاف رونقا للقاء النجوم الكبار ، و كانت تجربة مثالية لهم قبل النهائيات الآسيوية .

يشار الى ان محمد عمر ، عضو مجلس الإدارة ، رئيس لجنة الحكام ، و مقيم الحكام في لقاء السحاب ، قد هنأ طاقمنا الدولي عقب المباراة على ادائهم الاحترافي .

من جانب آخر ، يغادر طاقمنا المكون من محمد عبدالله حسن و محمد أحمد يوسف و حسن المهري و عمار الجنيبي يوم غد الجمعة إلى استراليا و ذلك للمشاركة في إدارة مباريات نهائيات كأس آسيا .

تجدر الإشارة إلى أن كل من محمد عبدالله حسن و عمار الجنيبي ضمن القائمة الأولية لنهائيات كأس العالم التي تحتضنها روسيا عام 2018.