الوكيل الطوسلي يدشن امتحانات الفصل الاول وتوزيع الحقيبة المدرسية بشبوة

شبوة – ابوبكر المحضار


دشن وكيل محافظة شبوة فهد سالم الطوسلي ونائب مدير مكتب التربية عبدالله الصويدر وامين عام المجلس المحلي بمديرية عتق عادل الخليفي الاحد امتحانات الفصل الاول للعام الدراسي 2014-2015 بعاصمة المحافظة عتق .


واطلع على سير العملية الامتحانية في مدرسة اروى للبنات وثانوية الشهيد حنيشان بمدينة عتق .

وقام الوكيل الطوسلي ونائب مدير التربية الاستاذ عبدالله الصويدر بتدشين توزيع الحقيبة المدرسية بعدد (10000) الف حقيبة موزعة على ثلاث مديريات من منظمة اليونسف .

اعرب الوكيل الطوسلي عن سعادته بما وجد من تنظيم لعملية الامتحانات في مدرسة اروى وثانوية الشهيد حنيشان وحث الطلاب والطالبات على ضرورة المراجعة والاجتهاد في الامتحانات والحرص على الوقت .

وشكر الطوسلي ادارة التربية والتعليم بالمحافظة ومديرية عتق على الجهود التي تبذل من قبلهم في انجاح العملية التعليمية والتربوية مطالبا اياهم مضاعفة الجهود للاستمرار في تحسين وتجويد العملية التعليمية والتربوية بشكل عام .

من جهته قال الاستاذ عبدالله الصويدر نائب مدير التربية ندشن بداية امتحانات الفصل الاول للعام الدراسي الجديد وقد بلغ عدد الطلاب المسجلين في المرحلتين الاساسية والثانوية بحسب الكشوفات 132 الف طالب وطالبة في جميع مديريات المحافظة .

ودعا الصويدر الطلاب للاستفادة من المعلم ومحاولة اخذ المعارف منه والحرص على كل لحظة يقضيها الطالب في المدرسة للتزود بالمعرفة والمعلومة والمذاكرة الجيدة متمنيا لهم مزيد من التقدم والنجاح .

وقال احمد راشد منسق اليونسف بالمحافظة نحن اليوم ندشن توزيع الحقيبة المدرسية بعدد (10000) الف حقيبة موزعة على ثلاث مديريات وهي (عتق - مرخة العليا- ميفعة) مقدمة من منظمة اليونسف دعما للعملية التعليمية بمحافظة شبوة ، وهناك العديد من المشاريع المختلفة التي تقوم بها المنظفة للتطوير العمل التعليمي بالمحافظة .

حضر التدشين مدير مكتب التربية بمديرية عتق الاستاذ عبدالله العمياء ومدير ادارة التعليم بمكتب التربية بالمحافظة الاستاذ عبدالله محمد علي ورئيس قسم الامتحانات بالمحافظة احمد مهيوب الشجاح ورئيس قسم التعليم الاساسي حسين عوض وعدد من التربويين والاعلاميين