الحـزب الاشتراكي يصدر بيان هام موجـة لشعب الجنوب

عدن (عدن الحدث) خاص


اصدر الحزب الاشتراكي بمديرية خور مكسر بالعاصمة عدن بيان مساء اليوم موجة لشعب الجنوب وحصل موقع " عدن الحدث" على نسخة من البيان الصادر عن الحزب جاء فيـة .

بيان هام صادرعن منظمة الحزب الاشتراكي الجنوبي بمديريه خورمكسر م/ عدن.

بسم الله الرحمن الرحيم .

ياجماهير شعبنا الجنوبي الأبي نؤكد لكم أنه  قد أنعقد المجلس الحزبي الوطني ((الكنفرس)) للحزب الاشتراكي  دورة الوفاء  للمناضل صالح عباد مقبل من 15ــ17/ ديسمبر 2014م. حت شعار دولة اتحاديه ديمقراطيه من أقليمين تحتكر السلاح يسودها القانون.

وحضرنا كمندوبين ليس فقط كأعضاء بالحزب الاشتراكي وأنماء كأنشطاء في الحراك الجنوبي السلمي يناضلون في سبيل أستعادة الحق الجنوبي في تقرير مصيرة وأستعادة دولته رافعين شعارات واعلام دولة الجنوب (جمهوريه اليمن الديمقراطيه الشعبية)(عاهدنا كل الشهداء والجرحى والمعتقلين لن نتراجع لن نهداء حتى طرد المحتلين).

وقدمنا رسالة واضحة عن مجلس التنسيق لمنظمات الحزب الاشتراكي في الجنوب أكدنا فيها بفيدراليه الحزب كأقليمين جنوبي وشمالي وحق شعب الجنوب في تقرير مصيرة وأستعادة دولته على كامل ترابه الوطني.

وتم أقرارة في القرارات والتوصيات الصادرة عن الكنفرس من قبل جميع المندوبين.

ولهذا ونحن نقف اليوم في مرحلة فاصلة وأمام مسؤلية تاريخيه تجاه شعبنا الجنوبي الأبي وموقفنا الواضح لمايحدث من مسرحيات لغرض دفن قضيتنا الجنوبية نؤكد مايلي:ـــ

أولاً:ــ عدم التعامل مع صنعاء وسنستمد قوتنا من جماهير شعبنا في ساحات النضال.

ثانياً:ــ هدفنا هو السير على طريق النضال الذي استشهد من أجلة خيرة شباب الجنوب في الحرية والاستقلال وأستعادة دولة الجنوب على حدودها  ماقبل عام 1990م.

ثالثاً:ــ العمل على وحدة الصف الجنوبي وأنتاج قيادة سياسيه وميدانية لأدارة الجنوب.

رابعاً:ـــ ندعو كافة المكونات الجنوبية للجلوس والتشاور في اسرع وقت  ممكن والدعوه الى مليونية يكون عنوانها (الجنوب وطن وأرض وهويه لاتسقط بالتقادم) ولن نقبل سواء الحرية والاستقلال وأستعادة دولة الجنوب .بعد فشل الوحدة وفشل الحوار وأنتهت الدولة بما سمي بالاعلان الدستوري اخيراً.

عاشت ثورة الجنوب الأبية .

المجد للشهداء الابطال.

والشفاء للجرحى .

والحرية للمعتقلين وفي مقدمتهم عميد الاسرى احمد عمر العبادي المرقشي

عضو سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي مديريه خورمكسر.

صادر عن منظمة الحزب الاشتراكي الجنوبي خورمكسر .

اليوم الاثنين الموافق 9/فبراير/2015م .

عبدالكريم أحمد مساعد الجعوف السكرتير الأول.