نائب رئيس تلفزيون عدن الحكومي :نريد ان يكون اللعب فوق الطاولة وليس تحتها نريد التعامل بشفافية وشجاعة وان نوضح للناس الحقيقة..

عدن/عدن الحدث
 

قال نائب رئيس قطاع تلفزيون عدن فارس عبد العزيز صلاح بأنه قد تم شراء تردد جديد لقناة عدن الفضائية على القمر نايل سات على التردد /11555 v / معدل الترميز 27500 ومعدل تصحيح الخط 3/4 (كما وصلني من قبل زملاء من خارج القناة )..وأضاف : بأنه إلى هذه اللحظة والمسئولين على شراء التردد مكتمين علي الأمر ويعملون بسرية تامة وكأننا نقوم بتركيب محطة أقمار تجسس فضائي ..حتى إن احدهم شدد في توجيهه للمهندسين بعدم الحديث معي حول هذا الموضوع نهائيا بل وإخفائه علي وأنا معين وبقرار جمهوري (نائب لرئيس قناة عدن) ..
وأكد نائب رئيس تلفزيون عدن في منشور له على صفحته بموقع التواصل فيس بوك بالقول الأمر في نظرهم لا يعنيني لان من قام بإصدار قرار تعييني أصبح مسلوب الإرادة والحرية ومحاصر في قصره , علاوة على كثرة تصنيفهم لي ...في البداية صُنفت إني تعزي من (تعز) وكأن تعز في عاصمة الكيان الصهيوني (تل ابيب) !!ثم إصلاحي على الرغم من عدم انتمائي للإصلاح كحزب لا من قريب ولا من بعيد وأتحدى من يثبت عكس ذلك !!! ولو كنت منتمياً لحزب الإصلاح او أي حزب سياسي أخر لكنت فخور بذلك ولن اخجل بل سوف انشر ذلك على الملا واعلق بطاقة انتمائي وعضويتي (برقبتي) بدلا من رباط (البعطوط) على حد تعبير احد الزملاء لأنه سيكون وفقا لإرادتي واختياري ورغبتي .. ولو خيرت بأي حزب سأكون لاخترت الوطن اليمني هو حزبي الكبير وللجنوب انتماء وهوية !!! ثم ترقيت إلى داعشي ثم تم ترقيتي الى حراكي انفصالي بعد مشاركاتي في المليونيان وإعلان انضمامي للثورة الجنوبية في ساحة العروض وما تعرضت له أثناء ذلك من منع و تهديدات بالتصفية من بعض المسئولين في عدن وخاصة معاوني (عبد الحافظ السقاف) قائد القوات الخاصة (الأمن المركزي) وإشهار ضباطه وجنوده السلاح والشروع بقتلي والقضية لا زالت في النيابه وقريباَ في المحكمة . وأيضا ممن يبكون حاليا على عدن وقناتها !!! وهذه ألترقيه انا اعتز بها وهم صادقين واشكرهم لانهم شرفوني بها ولم يكذبوا ورب ضارة نافعة ..وعندما لم يفلحوا بكيل التهم علي أخيرا يتم الهمس والغمز واللمز في أروقة القناة أني حوثي بجد (شر البلية ما يضحك ) حسبي الله ونعم الوكيل ..نهايتها (حوثي) حسبي الله ونعم الوكيل !!!
وخاطبهم صلاح يا جماعة استحوا على أنفسكم ..أنا ليس ضد القناة الجديدة التي تحمل اسم (عدن) وبنفس الشعار القديم مع إضافة (الفضائية) ولكن أريد أن اعرف ماهي السياسة الإعلامية التي ستنتهجها - وهذا من حقي كما هو حق لكل جنوبي - القناة عند انطلاقتها ومن سيرسم هذه السياسة !! وما هو مصير كادر القناة ومستحقاتهم من سيدفع رواتبهم ( رواتب أكثر من سبعمائة موظف ومتعاقد ومتعاون ومستحقاتهم الشهرية) هل المؤسسة في صنعاء التي نتغنى أننا سننفصل عنها ام من قام بشراء التردد الجديد !!! وهل القناة ستظهر بحلة جديدة وبرامج نوعية موجهه وفقا لسياسة معينة أم ستكون نسخة مكرره من قناة عدن المصادرة من قبل جماعة الحوثي ؟ فاذا كانت مستنسخة وتحمل نفس الوسخ ونفس العقلية فعلى القناة الجديدة القديمة والدنيا السلام !!!متسائلا ما هو المعول على القناة الجديدة (عدن) والذي لا احد يعلم بساستها القادمة غير حبتور وناصر منصور ومحمد غانم.مختتما حديثة نريد ان يكون اللعب فوق الطاولة وليس تحتها نريد التعامل بشفافية وشجاعة وان نوضح للناس الحقيقة..فمن حقي ليس هنا كمسئول وإنما كمواطن جنوبي أن اعرف كل شي عن هذه القناة من يدعمها ومن يرسم سياستها وهل ستعبر عن قضيتي وتتبنى همومي وتعبر عن رأيي وتدافع عن حقي في الحياة بكرامه وحرية وإنسانية .. و أشياء كثيرة بحاجة لتفسير ..وقال اعتذر من كل الزملاء الصحفيين والإعلاميين الذين تواصلوا معي لمعرفة سياسة القناة الجديدة ومن أطلقها وووووو..علماً باني حاولت أتواصل مع الزميل العزيز محمد احمد غانم رئيس قناة عدن الذي أنا نائبة لاستفسر منه إلا انه لم يرد على اتصالاتي ولم نلتقي منذ قبل سفرة إلى القاهرة وعودته منها لإحضار التردد الجديد إلى اليوم علما إني خلال هذا الأسبوع لم أداوم عملي بسبب مرضي وتعرضي لوعكة صحية ألزمتني الفراش لخمسة أيام واشكر كل من تواصل معي للاطمئنان على صحتي ...