سجناء سجن المنصورة المركزي يناشدون اللجان الشعبية الجنوبية والمنظمات الحقوقية والانسانية والدولية

عدن/تقرير : مريم بارحمه .


تتعدد اشكال وانواع التعذيب و الانتهاكات داخل السجون ضد السجناء في ظل صمت من المنظمات الحقوقية والانسانية والدولية فهذه المناشدة الثانية التي يبعثها سجناء سجن المنصورة المركزي لنفس السبب يشكون من خلالها الظلم والاضطهاد الواقع عليهم داخل السجن ( حسب قولهم) .
قائلين مازال المساعد ضابط في القوات الخاصة في سجن المنصورة بالعاصمة عدن ينكل بالسجناء المحتجين على الاساءة لرسول الله صلى الله علية وسلم والتي ادت الى مواجهات بين قواتة والسجناء قبل اسبوعين مؤكدين بان الدعيس قام باحتجاز اثنين من السجناء و اخفائهم في مطبخ قوات الامن الخاصة في سجن المنصورة وهما :
1- عبدالرحمن هاني / من خورمكسر العاصمة عدن
2- احمد ناصر اسود / من محافظة ابين .

وذلك حتى لايتم رؤية آثار الضرب عليهما من قبل باقي السجناء وهما وضع صحي سيئ منذو مايقارب اسبوعين بسبب قيامهما بالانكار عليه وشتمه بعد سماعهما له وهو يسيئ لرسول الله صلى الله علية وسلم وانكار رسالته علنا امام السجناء
واضافوا ولم يكفي الدعيس بذلك بل انزل جام غضبه على كل السجناء بنقل البعض منهم بشكل متكرر وتعسفي من عنبر الى اخر واقتحام عنابر السجناء ليلا وتفتيشها ومصادرة تلفوناتهم التي يتواصلون بها مع اهاليهم .
مشيرين ان هذه التصرفات تأتي ظل صمت شعبي ورسمي على اساءة لرسول الله صلى الله علية وسلم . وانتهاكاته لحقوق السجناء وخاصة الجنوبين منهم .
وتسألوا أين اللجان الشعبية الجنوبية ؟ وأين المنظمات الحقوقية والانسانية والدولية لانقاد السجناء المحتجزين ورفع الظلم والاضطهاد
وايقاف إنتهاكات الدعيس للسجناء ؟