محافظ حضرموت د / باحميد يشيد بجهود اللجنة الاساسية لكأس حضرموت

سيئون| خاص( عدن الحدث) جمعان الدويل


أشاد محافظ محافظة حضرموت الدكتور / عادل محمد باحميد بالجهود التي بذلتها اللجنة الاساسية لكأس حضرموت خلال تنظيمها البطولات الاربعة الماضية والهدف الاسمى لهذه البطولة التي تجمع شباب ورياضيي المحافظة لافتا إلى اهمية توسيع هذا النشاط ليشمل مختلف الالعاب الرياضية التي تمارسها أندية المحافظة لخلق التنافس الشريف فيما بينها بعد وضع دراسة متكاملة يشارك فيها المختصون , جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع اللجنة الرئيسية لكأس حضرموت لكرة القدم برئاسة الاستاذ / سعيد علي بايمين الامين العام للمجلس المحلي بالمحافظة رئيس فرع قدم الوادي رئيس اللجنة الرئيسية لكأس حضرموت ومعه نائبه الاخ / درويش عبدالله سويد رئيس فرع قدم الوادي وعدد من اعضاء اللجنة بفرعي قدم وادي وساحل حضرموت بمحافظ محافظة حضرموت الدكتور / عادل محمد باحميد بمكتبة يوم امس .


وفي اللقاء اطلعت اللجنة محافظ المحافظة على تقريرا مفصلا عن البطولة مستعرضين فيه النجاحات التي تحققت والهدف السامي للبطولة منوهين الى اهمية تواصل هذه البطولة ودعمها وتوسيعها لتشمل مختلف الفئات العمرية لتسهم بالرقي برياضة حضرموت .


وبعد نقاش مستفيض لمجمل القضايا الرياضية وسبل الرقي بها تم التأكيد على استمرار بطولة كأس حضرموت في نسخته الخامسة لكرة القدم وتضاف لها بطولة الفئات العمرية إضافة الى بطولة المحافظة للكرة الطائرة فيما يتم دراسة بقية المقترحات التي تم مناقشتها في هذا اللقاء والتي ابرزها إعادة تشكيل لجنة كأس حضرموت ورفدها بعناصر من عدد فروع الاتحادات الرياضية بالمحافظة . هذا ومن المتوقع في الايام القريبة القادمة سيصدر محافظ المحافظة قرارا بلجنة كأس حضرموت الجديدة .


حضر اللقاء رئيس لجنة تنسيق أندية وادي حضرموت والصحراء ربيع عمر بن مخاشن والاخ طلال بن حيدره عضو الاتحاد العام لكرة القدم .