سهام الردفاني : تشكر مركز الملك سلمان للإغاثة وتدعو الجميع لتعاون مع المقاومة الشعبية الجنوبية

عدن الحدث ــ خاص.

دعت القيادية في الحراك الجنوبي سهام الردفاني كل أبناء الجنوب إلى القيام بدورهم في عدن بحفظ الأمن والحفاظ على الممتلكات ألعامه والخاصة ومساعدة رجال المقاومة الشعبية الجنوبية . ودعت قيادة المقاومة الشعبية الجنوبية الى تسيير الدوريات الراجلة في الأحياء والشوارع لفرض الأمن و ضبط كل من يحاول ان يقلق السكينة .

وأضافت بالقول : على المقاومة تعزيز جانب التوجيه المعنوي والسياسي بين متسبيها في المقاومة الشعبية الجنوبية وفق دائرة مختصة دائرة التوجيه المعنوي " وهي دائما جانب هام في بناء الجيوش في الدول التي تحررت حديثاً  لكي يصنع من المقاوم رجل يدرك كيف يتعامل مع عامة الناس ويكسب حبهم وثقتهم.
كما نوهت إلى ضرورة حمل الهويات من قبل المواطنين لتعريف لكي يسهل على رجال المقاومة توفير معلومات التحري عن الشخص في حالة الاشتباه او حدوث امر ماء .
وقالت سهام الردفاني ان الجنوب قد حقق حلمة وأمامنا معركة لاتقل أهمية عن المعركة العسكرية التي خضنا وهي معركة البناء وتدعيم ركائز الأمن والاستقرار وبناء الدولة الجنوبية وهذه تحتاج الى خطاب توعوي فكري تثقيفي غير الخطاب الثوري والعسكري .
كما وجهت شكرها وامتنانها لدول التحالف العربي وعلى رأسها المملكة العربية السعودية والإمارات على ما تقدمه من دعم سخي للمقاومة الشعبية الجنوبية وكذا الدور الكبير الذي يقوم به مركز الملك سلمان للإغاثة في مساعدة أبناء الجنوب